آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46م

أخبار المحافظات


تنفيذي تبن بلحج يعقد الاجتماع الدوري ويناقش نشاط قطاع الإشغال العامة، والموارد المالية بالمديرية

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 08:33 م بتوقيت عدن

تنفيذي تبن بلحج يعقد الاجتماع الدوري ويناقش نشاط قطاع الإشغال العامة، والموارد المالية بالمديرية

تبن ( عدن الغد) ياسر مقبل

ترأس مدير عام تبن محافظة لحج المهندس هود بغازي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 ابريل 2024م الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بالمديرية الدورة الاعتيادية ووقف امام تقرير عن نشاط مكتب الإشغال العامة بالمديرية وكذا تقرير عن الموارد المالية بالمديرية.

وفي الاجتماع الذي حضره مدراء الادارات التنفيذية بالمديرية افتتح الاجتماع المهندس هود بغازي بكلمه رحب فيها بالحاضرين مطالباً على ضرورة تضافر الجهود وتوحيد الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم القضايا التنموية والخدمية بالمديرية، ثم تلا الأخ حسن ناصر مدير السكرتارية المحضر السابق امام الحاضرين وتم المصادقة عليه.

وشدد المهندس هود بغازي على اهمية تفعيل اداء المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات من خلال تنفيذ المهام الموكلة اليهم بصورة عاجلة وتجاوز مختلف المعوقات بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة.

وهذا وقد وقف الأجتماع أمام تقرير الإشغال العامة بالمديرية و استعرضت المهندسة نرمين أحمد غانم تقرير نشاط المكتب للفترة من يناير الى مارس من العام الجاري 2024م من خلال جملة الاعمال التي تم تنفيذها تضمنت آليات سير العمل والخطوات التي قطعها مكتب الإشغال لتطوير وتحسين الاداء وتسهيل معاملات المواطنين والتحديات التي تواجه سير العمل وهي عدم توفير حماية للمختصين اثناء تنفيذ مهام المناط به من خلال نزولهم الميداني الى مواقع العمل وكذا عدم استجابة الاجهزة الامنية.

هذا وقد وقف الاجتماع في دورته على جانب الايرادات وعلى مستوى تحصيلها وتحدث الاخ سالم عطيه مدير ادارة الموارد المالية بالمديرية و قدم شرحاً مفصلاً عن الموارد المالية المحصلة لكل المكاتب خلال الاشهر من يناير الى مارس حيث حققت ادارة الواجبات الزكوية على المركز الاول من خلال زيادة في تحصيل الإيرادات بزيادة عن الربط المقرر لها.

هذا وقد خرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى رفع الأداء والانجاز في مختلف المكاتب التنفيذية بمديرية تبن بلحج.