آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:11م

أخبار عدن


ادارة المعلا ومظلة يبحثان سبل تسهيل مشاريع رواد الأعمال الشباب

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 06:31 م بتوقيت عدن

ادارة المعلا ومظلة يبحثان سبل تسهيل مشاريع رواد الأعمال الشباب

((عدن الغد))خاص /

استقبل الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا في مكتبه ظهر اليوم الاخ معاذ اسماعيل مدير عام مؤسسة مظلة وبحضور المهندس محسن كمبل مدير مكتب الاشغال العامة وسعيد دهبولي مدير قسم التراخيص.

وتناول اللقاء مشاريع رواد الأعمال الشباب ضمن حاضنة ساند بوكس لرواد الأعمال وتسهيلات السلطة المحلية في المديرية والتي ستساهم في نجاح تلك المشاريع .

وأكد الجاوي في اللقاء حرص واهتمام السلطة المحلية بمشاريع الشباب من خلال تقديم التسهيلات الممكنة والتي تعزز من مكانة ونجاح ابنائنا الشباب والفتيات في عالم ريادة الأعمال مشيدا بنفس الوقت يالجهوذ المبذولة من قبل مؤسسة مظلة في البرامج التي تقدمها وتشمل التدريب والاستشارات والاستضافة لرواد الأعمال سواء ضمن برنامج ساند بوكس أو مشتل افكار أو البرامج الاخرى .

من جانبه عبر معاذ اسماعيل عن خالص التقدير والشكر لإدارة المديرية ممثلة بالاستاذ الجاوي على ما يقدمة من تسهيلات ومساعدة سواء لعمل المؤسسة او لرواد الأعمال ومشاريعهم في المديرية .

حضر اللقاء عبدالناصر عماد نائب مدير عام المديرية محمد عبدالغني عضو المجلس المحلي ومن جانب فريق مظلة محمد يسلم مدير البرامج وروى امين مساعد اداري وماريا احمد مشرفة برنامج ساندبوكس