آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-03:31م

أخبار المحافظات


فريق مدربي برامج الدعم المدرسي وحلقات التعلم المهني يزوران مدرسة عمار بنين بالحوطة

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 03:19 م بتوقيت عدن

فريق مدربي برامج الدعم المدرسي وحلقات التعلم المهني يزوران مدرسة عمار بنين بالحوطة

لحج(عدن الغد)خاص:

في إطار النزول الميداني لفريق مدربي برامج الدعم المدرسي وحلقات التعلم المهني، بمكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية الحوطة.

قام فريق من مدربي برامج الدعم المدرسي وحلقات التعلم المهني مكون من الاستاذ /مختار محمد هادي مدرب برامج القرائية والاستاذ /جلال السالمي مدرب برامج الحسابية صباح اليوم الثلاثاء بزيارة ميدانية تفقدية لمدرسة عمار بنين بالدباء للتعليم الأساسي.

حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ/ صالح سعيد احمد.
حضر الفريق الطابور الصباحي والإذاعة المدرسية التي قدمها طلاب مدرسة عمار بنين وتناولت أهمية المذاكرة والاجتهاد، و نالت استحسان الفريق والحاضرين جميعا.

واطلع فريق المدربين على خطط معلمي ومعلمات الصفوف الدراسية من (1_3) ودفاتر إعداد المعلمين والمعلمات.

هذا وقد طاف فريق المدربين خلال الزيارة بعدد من الفصول الدراسية وحضور حصص معاينة لتقييم أداء المعلمين داخل تلك الفصول وتدوين بعض الملاحظات الهامة خلال سير العملية التعليمية للمعلمين في الفصول.

اختتمت الزيارة بالجلوس مع معلمي ومعلمات الصفوف من (1_3) في المدرسة وتقديم عدد من الملاحظات والتوصيات.

ومن جانبها عبرت إدارة المدرسة عن شكرها للفريق على زيارته ، وثمنت دوره ونشاطه وكل ما يقدمه في مختلف مدارس المديرية في سبيل الاسهام بانجاح سير العملية التعليمية.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات شعبة التدريب والتاهيل بمحافظة لحج ومتابعة رئيس قسم التدريب والتاهيل بمكتب التربية والتعليم بالحوطة الاستاذة القديرة/ عبير الحبيشي لمتابعة معلمي ومعلمات الصفوف من(1_3) ومتابعة عملية سير العملية التعليمية في هذه الصفوف.


*من عزت الحاوي