آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:59م

رياضة


خليفي يلتقي رئيس اللجنة الاولمبية المصرية ويتفقان على توقيع برتوكول تعاون مشترك

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 09:39 ص بتوقيت عدن

خليفي يلتقي رئيس اللجنة الاولمبية المصرية ويتفقان على توقيع برتوكول تعاون مشترك

(عدن الغد)خاص:

بحث الاستاذ خالد محسن خليفي النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية اليمنية وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة امس مع المهندس ياسر ادريس رئيس اللجنة الاولمبية المصرية مجالات التعاون المشترك ودعم المنتخبات اليمنية في مختلف الالعاب .

وقدم المهندس ياسر ادريس رئيس اللجنة الاولمبية المصرية خلال اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة الاولمبية التهاني والتبريكات للاستاذ خالد خليفي بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العربي للسباحة والالعاب المائية

فيما اكد النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية اليمنية خالد خليفي على عمق العلاقات بين اليمن ومصر والدعم المستمر من القيادة المصرية لليمن في مختلف المجالات وخاصة في المجال الرياضي

واشار النائب الخليفي الى تطلع اللجنة الاولمبية اليمنية الى مزيد من التعاون الاكبر مع اللجنة الاولمبية المصرية فيما يخص تسهيل اقامة المعسكرات التدريبية لمختلف الالعاب الرياضية وتاهيل الكوادر اليمنية وغيرها من مجالات التعاون .

من جهته عبر رئيس اللجنة الاولمبية المصرية ياسر ادريس عن الاستعداد التام لدعم اللجنة الاولمبية اليمنية وتقديم كل ما يمكن من دعم وتسخير كل الامكانيات لدعم الرياضة والمنتخبات اليمنية .

واتفق الخليفي وادريس في اللقاء على التحضير والاعداد لتجهيز بروتوكول تعاون مشترك بين اللجنة الاولمبية اليمنية واللجنة الاولمبية المصرية وتوقيعه خلال الفترة القادمة .