آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:19م

أخبار المحافظات


رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ببروم ميفع يترأس إجتماع الهئية التنفيذية للمؤتمر بالمديرية

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 06:21 ص بتوقيت عدن

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ببروم ميفع يترأس إجتماع الهئية التنفيذية للمؤتمر بالمديرية

بروم((عدن الغد))خاص

ترأس رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ببروم ميفع، الشيخ محمد سعيد المحمدي إجتماع الهيئة التنفيذية للمؤتمر في المديرية في دورته الاعتيادية، وذلك للوقوف على أهم المستجدات الراهنة وإقرار أنشطة وفعاليات شهر مايو .

وفي بداية الإجتماع رحب رئيس بالاخوة الحاضرين جميعا، شاكرا حضورهم وتفاعلهم الدائمة، ناقلا لهم تحيات وكيل أول حضرموت رئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، داعيا الجميع إلى العمل وبذل الجهود ونفع المواطنين وخدمتهم، مؤكدا على أن الفترة القادمة سوف تشهد حضور ومشاركة فاعلة لمؤتمر حضرموت بما يحقق الإرتقاء بالجوانب الخدمية وتطويرها .

هذا وتناول الإجتماع الكثير من القضايا والمستجدات المهمة أبرزها .. الوقوف الجاد إلى جانب السلطة المحلية في المديرية واسنادها والعمل معها بروح الفريق الواحد، تفقد أحوال المواطنين ومعرفة الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول ورفعها، إقرار تنفيذ عدد من الأنشطة الخدمية والمجتمعية والرياضية في شهر مايو القادم .

هذا وقام رئيس مؤتمر حضرموت الجامع وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بزيارة لعدد من الشخصيات الإجتماعية والأعيان في مدينة بروم بهدف الاطمئنان عليهم وتلمس همومهم .