آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-12:49م

مناسبات


رئيس اتحاد ألعاب القوى يهنئ الخليفي بالفوز لرئاسة الاتحاد العربي للسباحة

الإثنين - 22 أبريل 2024 - 03:15 م بتوقيت عدن

رئيس اتحاد ألعاب القوى يهنئ الخليفي بالفوز لرئاسة الاتحاد العربي للسباحة

عدن(عدن الغد)خاص:

سادت الاحتفالات في جميع الأوساط الرياضية، بنتيجة الانتخابات التي كشفت عن فوز الاستاذ خالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد اليمني للسباحة خالد محسن الخليفي، لرئاسة الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية للمرحلة القادمة، وذلك بعد ماراثون انتخابى شهدت ملحمة رياضية سطرها الاستاذ خالد الخليفي في الخارج والداخل لاظهار صورة جميلة للكادر الوطني وتحمله أعلى مراتب المسئوليات المحلية والدولية .

وبهذه المناسبة بعثا رئيس اتحاد العاب القوى فرع عدن، الاستاذ ايمن الاهدل ونائبه المهندس هاني علي حسن تهنئة للأستاذ خالد محسن الخليفي بمناسبة فوزه بهذا المنصب الكبير .

حيث عبرا عن سعادتهم للفوز الكبير الذي بدوره ستحظى اليمن بحضور مشرف في المحافل الإقليمية والدولية، مشيدا بالقدرات والكفاءات الوطنية التي ستترك بصمات معتبرا إن ما حققه الاستاذ خالد الخليفي يعد إنجازاً مشرفا ، و مدعاة للفخر للرياضة اليمنية ،في ظل الأوضاع التي تعيشها المنطقة.

الجدير بالذكر فإن الاستاذ خالد الخليفي حسم الفوز في الانتخابات بالأغلبية الساحقة ، التي جرت في وقائعها بمدينة "الدار البيضاء" بالمغرب ، يوم السبت الماضي الموافق 20 ابريل 2024م ، وبحضور كافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي للسباحة ورؤساء ومندوبي الاتحادات العربية.

*من خالد مبروك غالب