آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-10:22م

أخبار المحافظات


اللواء البحسني يزور كلية الشرطة حضرموت ويوجه بتطوير البنية التحتية للكلية

الأحد - 21 أبريل 2024 - 06:46 م بتوقيت عدن

اللواء البحسني يزور كلية الشرطة حضرموت ويوجه بتطوير البنية التحتية للكلية

المكلا (عدن الغد) خاص:

في إطار اهتمامه بتعزيز البنية التحتية للمؤسسات الأمنية، قام اللواء ركن فرج سالمين البحسني. عضو مجلس القيادة الرئاسي بزيارة إلى كلية الشرطة حضرموت.

حيث كان في استقباله مدير عام الكلية، العميد ركن دكتور صالح التميمي، ونوابه ومجموعة من الضباط واعضاء هيئة التدريس.

وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التعاون بين القيادة الرئاسية والكلية، وتطوير البنية التحتية للكلية لتوفير بيئة تعليمية حديثة ومتطورة لطلاب كلية الشرطة.

وخلال الزيارة أبدى اللواء ركن فرج سالمين البحسني اهتمامًا كبيرًا بتحسين البنية التحتية للكلية، حيث أكد على أهمية توفير المرافق الحديثة والمعدات التعليمية المتطورة لتمكين الطلاب من الحصول على تعليم عالي الجودة.

وفي هذا السياق وجه اللواء ركن فرج سالمين البحسني. بتشكيل لجنة فنية تتولى دراسة وتقييم الاحتياجات الهامة وتطوير مرافق الكلية.

وأثنى العميد ركن دكتور صالح التميمي. مدير عام الكلية على هذه الزيارة الهامة، معربًا عن شكره وتقديره للاهتمام الذي يبديه عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء ركن فرج سالمين البحسني بتطوير الكلية.

وكذا الاهتمام الذي تولية وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء ركن ابراهيم علي حيدان وكذا السلطة المحلية بالمحافظة والأخوة في التحالف العربي.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المبذولة لتعزيز القدرات التعليمية والتدريبية لطلاب كلية الشرطة حضرموت، وتعزيز دور الكلية في تأهيل وتدريب الكوادر الأمنية المستقبلية وتعزيز الاستقرار والأمن في المنطقة.

ومن المتوقع أن تسهم جهود تطوير البنية التحتية لكلية الشرطة حضرموت في تحسين جودة التعليم وتمكين الطلاب من اكتساب المهارات اللازمة لتأدية واجباتهم الأمنية بكفاءة عالية ومتطورة تعزز قدراتهم في مجال الأمن والتعامل مع التحديات الأمنية المتغيرة.


إعلام الكلية