آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-11:09م

أخبار المحافظات


جرفوش واليوسفي والجحيّني يدشنون افتتاح الدورة التدريبية لصيانة القوارب والجوالات في محافظة أبين

الأحد - 21 أبريل 2024 - 06:21 م بتوقيت عدن

جرفوش واليوسفي والجحيّني يدشنون افتتاح الدورة التدريبية لصيانة القوارب والجوالات في محافظة أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن اليوم أحمد ناصر جرفوش وكيل محافظة أبين والأستاذ مازن بليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر والأستاذ أحمد الجحيني مدير عام المعاهد في محافظة أبين الدورة التدريبية لصيانة القوارب والجوالات في مدينة الكود بمديرية حنفر.

جرفوش تكلم عن دور الصيادين في المحافظة وأشاد بابناء مدينة الكود كونهم أصحاب الخبرة الكافية في مجال البحار ومعداتها ونوه عن أهداف الدورة على أنها تأتي من أجل زيادة منسوب المعرفة لدى الصيادين في صيانة قواربهم والحفاظ عليها من التلف.

من جانبه أشاد الاستاذ مازن بليل اليوسفي بدور المعاهد في المحافظة كونها لها باع طويل في إيصال المعلومات اللازمة لمريدي هذا الصرح التعليمي الكبير كما تكلم الأستاذ أحمد الجحيني عن مدة الدورة والتي تقدر باثناء عشر يوماً وأنهم سيعملون اللازم من أجل مساعدة طلاب الدورة وتسليمهم مواد الصيانة حتى يتسنى لهم العمل في هذا المجال.

ومن جانب آخر أشاد اليوسفي برواد الدورة التدريبية لصيانة الجوالات وشد من ازرهم وتعهد بالوقف خلف هؤلاء من أجل حماية البنات من لصوص الجوالات في هذا الوقت الراهن. وتمنى لهم التوفيق والنجاح في هذه الدورة التدريبية.

ومن جانبه أشاد الاستاذ أحمد الجحيني مدير عام المعاهد بالاستاذ عبده الحاج مدير المعهد المهني بالكود عن دوره الكبير في مواصلة المعهد المهني دوره في تخرج الكثيرين في شتى المجالات في المحافظة وآخرها احتضان الدورة التدريبية لصيانة القوارب والجوالات.


*من أحمد شنجة