آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار وتقارير


العميد السليماني : التحديات جسيمة والمهام كبيرة ، ولا نملك عصا موسى ولكننا لن نترك الوطن في منتصف الطريق

الأحد - 21 أبريل 2024 - 04:28 م بتوقيت عدن

العميد السليماني : التحديات جسيمة والمهام كبيرة ، ولا نملك عصا موسى ولكننا لن نترك الوطن في منتصف الطريق

شبوة (عدن الغد) خاص



أكد العميد الركن علي أبوبكر المصاب السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة على صعوبة المرحلة وعظمة التحديات وكثرة الصعاب التي تملى المهام الموكلة لديهم ، ومدى تأثيرها على وتيرة إنجاز مشروع الأمن والأمان والاستقرار والسكينة والطمأنينة العامة في المديرية ، ولكن كل ذلك لا يمنع في تأدية الواجب ، وعدم الوقوف في منتصف الطريق .

وقال العميد السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة :" أننا نسير في طريق ممتلى بالعقبات والكثير من التحديات ، ونمر بمرحلة حساسه ومفصلة ، وتتطلب مننا الصبر والثبات والوفاء والاخلاص بالمبادئ الوطنية .

وأضاف العميد السليماني في حديثة قائلاً :" التحديات جسيمة والمهام كبيرة ، ولكننا نؤمن بأننا في نهاية المطاف والأمر سوف نصل بالوطن إلى بر الأمان والاستقرار والسكينة والطمأنينة العامة ، وذلك قاعدة ثابتة لا جدل فيها .

واردف العميد السليماني قائلاً:" الطريق طويل وشاق ولا نملك عصا موسى ولكننا في ذات السياق لن نقف في المنتصف ، فالوطن يحتاج مننا الشيء الكثير وينتظر مننا الأكثر ولن نخذله ما دامت قلوبنا تنبض بالحياة .

واختتم العميد السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة حديثة بالقول:" رغم كل الصعاب والتحديات والعراقيل والمعوقات إلا أننا على يقين تام بأن الغمه سوف تزول عن هذا الوطن ، وسوف نصل إلى نهاية الطريق عما قريب وأن غداً لناظرة قريب .