آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يقوم بزيارة تفقدية للمجمع الحكومي بقعطبة وعدد من المرافق الخدمية بالمديرية

الأحد - 21 أبريل 2024 - 04:24 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يقوم بزيارة تفقدية للمجمع الحكومي بقعطبة وعدد من المرافق الخدمية بالمديرية

الضالع (عدن الغد) علي عميران



قام صباح اليوم الاحد الموافق 21 ابريل اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بزيارة تفقدية للمجمع الحكومي للسلطة المحلية بمديرية قعطبة ومستشفى السلام العام.

حيث كان في استقباله مدير عام قعطبة الاستاذ بكر محمد الشاعري ومدراء عدد من الادارات بالمديرية والقيادات المحلية والاجتماعية.

حيث تفقد محافظ الضالع مقر السلطة المحلية بالمديرية والاطلاع على الاوضاع بالمديريه ومستوى الانضباط الوظيفي ومستوى سير العمل في مؤسسات الدوله وكذلك مناقشة احتياجات المديرية في قطاع المياه وغيرها.


وعبر محافظ محافظة الضالع عن ارتياحه وسروره وسعادته بهذه الزيارة إلى مدينة قعطبة مثمنا الجهود التي ييذلها المدير العام وثقته المطلقة بالمدير العام ودعمه ومساندته الكاملة لقيادة السلطة المحلية بالمديرية حاثا جميع مدراءالإدارات وابناء المديرية إلى العمل جنبا إلى جنب مع المدير العام من أجل تحسين الخدمات بالمديرية وتفعيل مؤسسات الدولة .


من جانبه رحب مدير عام قعطبة بالمحافظ ومن معه من القيادات السلطة المحلية والعسكرية مطلعا المحافظ على مجمل الأوضاع بالمديرية ومستوى الانضباط والخدمات المقدمة للمواطنين وكذلك أهم الصعوبات والتحديات التي تواجهها المديرية .


واكد المدير العام بأنه سوف يكون عند حسن ظن ثقه قيادةالمحافظه وابناء المديرية وسوف يعمل بكل جهد وإخلاص وبالتنسيق مع قيادة المحافظة والمنظمات الدولية والجهات المعنية من اجل التخفيف من معاناة ابناء المديرية وتحسين الخدمات فيها


بعد ذلك قام المحافظ ومن معه بزيارة تفقدية لمستشفى السلام العام بالمدينة حيث طاف باقسام المستشفى مطمئنا على صحة عدد من المرضى والاستماع من الأطباء والعاملين عن مستوى الخدمات التي يقدموها للمرضى، والصعوبات التي تواجههم .


وثمن محافظ الضالع كافة الجهود التي تبذلها ادارة الصحة والمستشفي والفريق الطبي والصحي العاملين بالمستشفى من اجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية.


معبراً عن ارتياحه الكبير لمستوى التحسن والخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى وحالة الإقبال، والازدحام الكبيرة التي شاهدها تدل على أن المستشفى يقدم خدمات، وأنه بحاجة لمزيد من الدعم والاهتمام.

مؤكداً بأنه سيبذل جهوداً كبيرة بالعمل مع المديرالعام ومديرعام الصحة من أجل رفع كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة التي يحتاجها المستشفى للعمل على متابعتها عند الجهات المعنية، والمنظمات الدولية من اجل توفيرها .

وفي ختام الزيارة ثمن مديرعام قعطبة دعم ومساندة محافظ الضالع لقيادة السلطة المحلية بالمديرية وتواصله واهتمامه المستمر من أجل تحسين الخدمات بالمديرية.

رافق المحافظ خلال الزيارة عدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والامنية بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

مكتب اعلام م قعطبة