آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-01:04م

مناسبات


أمين عام حزب "حشد" يبعث برقية تهنئة لقائد المقاومة الوطنية بالذكرى السادسة لانطلاق العمليات

السبت - 20 أبريل 2024 - 08:28 م بتوقيت عدن

أمين عام حزب "حشد" يبعث برقية تهنئة لقائد المقاومة الوطنية بالذكرى السادسة لانطلاق العمليات

(عدن الغد) خاص


بعث أمين عام حزب الشعب الديمقراطي (حشد)، الدكتور صلاح مصلح الصيادي، برقية تهنئة إلى العميد الركن طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية، ورئيس مكتبها السياسي، بمناسبة الذكرى السادسة لانطلاق المقاومة الوطنية.
وقال الأمين العام في برقية التهنئة: "يطيب لي باسمي ونيابة عن المكتب السياسي، وقيادة وكوادر الحزب، أن نرفع إليكم بهذه المناسبة، أسمى آيات التهاني بالذكرى السادسة لانطلاق عمليات المقاومة الوطنية، التي شكلت فارقاً جذريًا وضاربًا في سير معركة الشعب لاستعادة الحرية والديمقراطية والدولة من براثن وإرهاب المليشيات الحوثية السلالية "الذراع الإيرانية" في اليمن.

وثمن الدكتور الصيادي، في برقية التهنئة، حجم التضحيات الجسام، التي قدمتها ولا تزال تقدمها المقاومة الوطنية، من خيرة رجالها وكوادرها، في سبيل التحرر ومناهضة مليشيات سلالية وعنصرية، تعمل على إعادة الشعب إلى عهد العبودية، تقبيل الركب، والتخلف والجهل والفقر والمرض.

مشيداً بالجهود المبذولة والانجازات التنموية والخدمية المحققة على أرض الواقع خلال " ستة أعوام"، برعاية قيادة المقاومة الوطنية، ممثلة بالعميد طارق صالح، في سبيل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، في المناطق والمديريات المحررة و الساحل الغربي عامة، من خلال تنفيذ العديد من المشاريع التي تمس حياة الناس، وعلى رأسها المشاريع الصحية والتعليمية والكهرباء ومياه الشرب والطرقات، إلى جانب دعم السلطات المحلية، وكذلك تقديم المساعدات المباشرة العينية والنقدية، للنازحين والأسر الأشد فقرأ عبر "الخلية الإنسانية" التابعة للمقاومة الوطنية.

وأكد الدكتور الصيادي، أن ما حققته المقاومة الوطنية، بقيادة العميد طارق، خلال فترة زمنية وقياسية، في بناء القوة النوعية والمحترفة من مختلف أنحاء اليمن، ومن حيث الانتصارات الميدانية جنباً إلى جنب مع بقية تشكيلات القوات المشتركة في الساحل الغربي، تجربة فريدة يفتخر بها كل يمني حر.

وجدد الأمين العام الدكتور صلاح الصيادي، في ختام برقية التهنئة، التأكيد على مواصلة النضال والكفاح، مع كافة القوى الوطنية، والأحزاب والتنظيمات السياسية، حتى إستعادة الدولة اليمنية، و عاصمتها التاريخية "صنعاء".