آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


مدير شرطة المسيمير بلحج يعقب لـ(عدن الغد)

السبت - 20 أبريل 2024 - 12:22 ص بتوقيت عدن

مدير شرطة المسيمير بلحج يعقب لـ(عدن الغد)

(عدن الغد)خاص:

مدير شرطة المسيمير بلحج يعقب لـ(عدن الغد) من مدير شرطة مديرية المسيمير بمحافظة لحج بشأن خبر عن واقعة إطلاق نار على مبنى إدارة الشرطة، وعملًا بحق الرد تنشر الصحيفة التعقيب كما هو.
(نص التعقيب)
نوه مدير شرطة مديرية المسيمير. م لحج. بأن ما نشر في موقع (عدن الغد) وما تداول على منصات مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس الموافق 19/4/2024 وما ذكر أعلاه من عارٍ من الصحة ولا أساس له بالواقع.
نؤكد أن واقعة إطلاق النار على مبنى إدارة شرطة المسيمير. م لحج. مساء الاثنين الموافق 15/4/2024 الساعة الواحد والنصف بعد منتصف الليل من قبل المتهم محمود عادل عباس البالغ من العمر 25 سنة والذي يشغل منصب مدير كهرباء. المسيمير م لحج وكان اطلاق النار مباشر من سلاح آلي بعدة طلقات مما نتج عنه أضرار مادية في نوافذ الإدارة ومكتب مدير البحث العمليات.
وما نشر وما روح بأن القضية كانت حادثة إطلاق نار أمام الإدارة هو تضليل وخبر غير صحيح ويخلو من الحقيقة والأمانة والمصداقية، ونرفض رفضًا قاطقًا من يريد الظهور أمام الشاشة أو على منصات مواقع التواصل والإعلام على حساب جهاز الأمن ومنظومته وعلى حساب الأمن والاستقرار.
أن هذه الجريمة تعتبر من الجرائم الجسيمة وقد قمنا بكافة الإجراءات وسيتم إحالة ملف القضية للنيابة الجزائية كونها المختصة لمثل هذه القضايا التي تمس الأمن العام والمصالح العامة والسكينة العامة.
وقد تم رفع تقرير للجهات الأمنية والنيابة العامة بضبط المتهم محمود عادل عباس مدير مكتب الكهرباء بما قام به من عمل باستهداف إدارة الشرطة واستهداف أفراد الخدمات والصباط المناوبين في تلك الساعات الأخيرة من الليل بقصد القتل والإضرار واقلاق السكينة العامة، وأن ضباط وصف وأفراد يؤكدون وينفون ما نشرته على مواقع التواصل وموقع (عدن الغد)، وأن القضية رهن الإجراءات والمتابعة وسوف يتم القبض على المتهم وسيحال للقضاء لكي ينال عقابه
مدير شرطة المسيمير م لحج
العقيد ركن / محمد الحرق الصبيحي
الجمعة الموافق 19/4/2024