آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-03:31م

أخبار عدن


النائب كمال مكرم يدشن مشروع فرق الطوارئ اللجان المجتمعية الشرقية بدارسعد

الجمعة - 19 أبريل 2024 - 02:26 ص بتوقيت عدن

النائب كمال مكرم  يدشن مشروع فرق الطوارئ اللجان المجتمعية الشرقية بدارسعد

عدن(عدن الغد)محمد المحمدي

دشن نائب رئيس اللجان المجتمعية العليا مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ كمال محمد مكرم اليوم الخميس الموافق 18 أبريل 2024م ، في مديرية دارسعد ، مشروع فرق الطوارئ اللجان المجتمعية لأحياء الشرقية بدارسعد ، والتي تحتوي على 16 فرقه ، بعدد 80 من الشباب المتطوع المدرب والمؤهل من تلك الأحياء ، بدعم وتمويل مؤسسة السلام للاصحاح البيئي و التنمية البيئة بالشراكة مع اللجان المجتمعية مديرية دارسعد.

وخلال التدشين الذي حضره رئيس المؤسسة السلام للاصحاح البيئي الاستاذ ايهاب الخيبة ، ومدير إدارة الإعلام مكتب الصحة بالمحافظة الاستاذ محمد المحمدي ، و رؤساء اللجان المجتمعية في الأحياء الشرقية بدارسعد ، ومسؤولة تنمية المراه في اللجان المجتمعية الشرقية مديرية دارسعد.

أكد نائب رئيس اللجان المجتمعية بدارسعد كمال مكرم إلى أهمية المشروع ، الذي يسهم في تشكيل فرق الطوارئ اللجان المجتمعية مدربه ومؤهلة في الأحياء الشرقية بالمديرية ،على مهارات الدفاع المدني ، والحماية المدنية ، وذلك للتعامل مع الحوادث الكبرى و الكارثة.

بدوره أوضح رئيس المؤسسة إيهاب الخيبة إلى المشروع ،بتشكيل فرق المتطوعين الطوارئ اللجان المجتمعية الشرقية بالمديرية ،مدربة ومؤهلة ، على مهارات الدفاع المدنى ، والإسعافات الأولية وكيفية استخدام طفايات الحريق، مؤكداً حرصه الدائم على أهمية تحقيق السلامة العامة في كافة الأصعدة، وذلك بهدف الارتقاء خدمة فرق الطوارئ الدفاع المدني في المديرية على سلامة الأرواح والممتلكات وتحقيق السلامة العامة.

وأشاد مكرم والخيبة بالدور الكبير والجهود المبذولة من قبل رئيس مجلس الأمناء مؤسسة السلام للاصحاح البيئي الاستاذ حامد الشاطري ، في تعزيز وتنمية المشروع.