آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-10:52م

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الصحة الدكتور الشبحي يتفقد هيئة مستشفى الرازي بأبين

الخميس - 18 أبريل 2024 - 09:01 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الصحة الدكتور الشبحي يتفقد هيئة مستشفى الرازي بأبين

ابين (عدن الغد) خاص



قام صباح اليوم الدكتور سالم الشبحي بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين وكان في استقباله الإخ وكيل محافظة أبين أ/ احمد ناصر جرفوش ورئيس هيئة مستشفى الرازي الدكتور حسين عبدالباري السقاف ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صالح الثرم والاخ المحامي مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر والاخ عبدالناصر اليزيدي مستشار محافظ ابين والاخ سليمان الوكود مدير عام مكتب المحافظ والاخ عبدالقادر ناصر ياجميل مدير مكتب الصحة م/ زنجبار والدكتور احمد حيدان منسق المؤسسة الطبية الميدانية بالمحافظة وعدد من الكوادر الصحية بهيئة مستشفى الرازي بأبين .
وخلال الزيارة التفقدية لوكيل وزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي ومرافقيه طاف اقسام المستشفى واطلع على قرب حول سير الخدمات التطبيبية ومعالجة المرضى في الأقسام ومدى الانضباط الوظيفي والانجازات الجديدة في عملية الترميمات وعدد من المشاريع التي تم إنجازها مؤخراً والأقسام الجديدة التي تم استحداثها في هيئة مستشفى الرازي العام أبين والخدمات المتطورة من الأجهزة والمعدات الحديثة التي زودة بها الأقسام .
وخلال جولته التفقدية للاقسام تحدث الوكيل الشيحي مع الطاقم الطبي في الأقسام وعدد من الحالات المرضية في الأقسام مطلعاً عن قرب .
وعبر وكيل وزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي عن بالغ سعادته بما شاهده ولمسه عن قرب في جولته التفقدية للاقسام من الارتقاء بمستوى العمل في تقديم الخدمات العلاجية وعبر عن إعجابه بالمشاريع التي تم إنجازها من إدخال العديد من الخدمات المتطورة والحديثة في أقسام التوليد والأطفال الخدج والعمليات وقسم تغدية الاطفال . مشيداً بالجهود المبذولة من قبل قيادة هيئة مستشفى الرازي ممثلة برئيس الهيئة الدكتور حسين عبدالباري السقاف .
وأكد الوكيل الشيحي خلال حديثه على أهمية تضافر الجهود من الجميع في الحفاظ على هذه الإنجازات وترجمة تلك الخدمات في الميدان العملي لخدمة الناس.
وقال الوكيل الشبحي لقد قمت بهذه الزيارة المفاجئة دون أخبر أحد وكنت الساعة السادسة صباحا أتجول في أقسام المستشفى فأعجبت بما شاهدته من الانضباط الوظيفي واستقرار العمل والخدمات التمريضية والنظافة العامة في مستشفى الرازي بأبين .
ومن جانبهم الاخوة وكيل محافظة أبين احمد جرفوش ورئيس هيئة مستشفى الرازي الدكتور حسين عبدالباري السقاف ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صالح الثرم مأمور مديرية خنفر والمحامي مازن اليوسفي قدموا شكرهم وتقديرهم لوكيل وزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي على هذه الزيارة التفقدية لهيئة مستشفى الرازي التي تعكس اهتمام وحرص وزارة الصحة بمحافظة أبين شاكرين كل التعاون والدعم الذي تقوم به وزارة الصحة لكافة المرافق الصحية بمحافظة أبين التي نأمل مواصلة المزيد من الجهود في تلبية احتياجات المرافق الصحية بمحافظة أبين .

رافق وكيل وزارة الصحة من وزارة الصحة والسكان الدكتورة اقبال علي شايف مدير عام الصحة الإيجابية بالوزارة وعدد من كوادر وزارة الصحة والسكان .