آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

رياضة


مسجدي يطلع على نشاط الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر

الخميس - 18 أبريل 2024 - 06:19 م بتوقيت عدن

مسجدي يطلع على نشاط الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر

حضرموت (عدن الغد) خاص:

أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي مساندة ودعم المكتب لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تنظمها الملتقيات الشبابية والرياضية ومنظمات المجتمع المدني والمراكز الثقافية والشبابية ، الهادفة إلى المساهمة والمشاركة مع اتحادات الالعاب الرياضية بالساحل في إطار الخطة العامة للنشاط الرياضي العام للعام الحالي 2024.

وبارك المدير العام خلال لقائه قيادة الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر والمناطق الشرقية إعادة نشاط الملتقى وتشكيل مجلس إدارته ليعود مجدداً إلى الساحة الرياضية والشبابية ويسهم في تفعيل واستمرارية النشاط الرياضي والاهتمام بشريحة الشباب والسعي للإرتقاء بالواقع.

من جانبه استعرض رئيس الملتقى الكابتن جمال احمد بن بريك الخطوات والإجراءات الخاصة بإعادة نشاط الملتقى واهتماماته الشبابية والرياضية ومساهمته مع اتحادات الالعاب والأندية وبقية الملتقيات والمنظمات الأهلية، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الأنشطة في خطة الملتقى للعام الحالي سيتم الاعلان عنها والبدء بتنفيذها.

شاكرا باسم قيادة ومنتسبي الملتقى اهتمام ورعاية قيادة المكتب وتوجيهاته بالتعاون مع الملتقى ومساندة جهوده في العمل الشبابي والرياضي.

حضر اللقاء مدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري والمدير الإعلامي بالمكتب فهمي مبارك باحمدان ، ومن قيادة الملتقى الأمين العام محمد سالم العبيدي ومسئول العلاقات عبدالله سالم بن عقيل وعضو لجنة الإعلام واصل أحمد الجوهي.