آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


رئيس أركان المنطقة العسكرية الاولى يتفقد المرابطين بمواقع المنطقة والالوية التابعة لها

الخميس - 18 أبريل 2024 - 06:10 م بتوقيت عدن

رئيس أركان المنطقة العسكرية الاولى يتفقد المرابطين بمواقع المنطقة والالوية التابعة لها

سيئون (عدن الغد) خاص:

تفقد رئيس اركان المنطقة العسكرية الأولى العميد الركن / عامر عبدالله بن حطيان مواقع المنطقة العسكرية الأولى والالوية التابعة لها بمناطق انتشارها بوادي وصحراء حضرموت.

حيث زار رئيس الأركان مواقع قيادة المنطقة واللواء 37 مدرع بالخشعة واللواء 23 ميكا بالعبر والمواقع الخارجية للالوية في مناطق انتشارها، ناقلا لهم تحايا وتبريكات قائد المنطقة اللواء الركن / صالح محمد طيمس وتهاني وتبريكات القيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلا المولى أن يعيده عليهم وقد تحقق للوطن والمواطن كل الاماني والتطلعات الهادفة نحو مستقبل مشرق.

كما اشاد رئيس الأركان خلال زيارته بالجهود المبذولة من قبل منتسبي تلك الالوية لارساء دعائم الاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين، حاثا لهم على مضاعفة تلك الجهود في سبيل الحفاظ على امن واستقرار حضرموت.

منوهاً بالدور الكبير الذي يقوم به منتسبو تلك الالوية بمناطق انتشارهم، وبمستوى الجاهزية والضبط والرابط العسكري الذي يتحلى به منتسبوها في كافة مواقعهم، محيياً الجهود الكبيرة التي تقوم بها قياداتهم التي هي وراء النجاحات الملموسة التي تحققها الالوية في تأدية المهام وضبط الخارجين عن القانون.

وأشار في كلمته الى أهمية اضطلاع المقاتلين بمستوى المهام المسندة إليهم والحرص الدائم على البقاء في جاهزية قتالية وفنية عالية لصد وإفشال أية محاولات أو مخططات يحاول من خلالها أعداء الوطن النيل من منتسبي القوات المسلحة وأمن الوطن والمواطن مشيداً بالمواقف البطولية والشجاعة النادرة التي جسدها المقاتلون الأبطال في مواقعهم من خلال وقوفهم وتصديهم الحازم لعناصر الشر والإرهاب والتهريب والتقطع والتي تأتي بفضل وعي وإدراك وصلابة وتماسك المقاتلين.

بدورهم ثمن المرابطون هذه الزيارة، مجددين عهدهم وولائهم لوطنهم ولقيادتهم السياسية والعسكرية ومؤكدين استمرار صمودهم وثباتهم وجهوزيتهم العالية لتنفيذ أي مهام تسند إليهم.

رافق رئيس الأركان خلال زياراته العقيد الركن /عبدالقادر باحكم رئيس شعبة التدريب بالمنطقة والعقيد /علي الضلعي رئيس شعبة الاتصالات والعقيد /محمد باصبيع رئيس شعبة العمليات والعقيد / عمر بن خبران رئيس الشعبة الفنية بالمنطقة.

اعلام المنطقة العسكرية الاولى – سيئون