آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار وتقارير


محافظ أبين يناقش مع وكيل وزارة الصحة احتياجات قطاع الصحة في المحافظة

الخميس - 18 أبريل 2024 - 05:33 م بتوقيت عدن

محافظ أبين  يناقش مع وكيل وزارة الصحة احتياجات قطاع الصحة في المحافظة

أبين(عدن الغد)سبأ

التقى محافظ محافظة أبين، اللواء الركن أبوبكر حسين، بوكيل وزارة الصحة لقطاع السكان، الدكتور سالم الشبحي وبحضور مدير عام الصحة الإنجابية بوزارة الصحة، الدكتور اقبال علي شايف، ومدير عام مكتب الصحة في أبين، الدكتور صالح الثرم وكرس اللقاء لمناقشة احتياجات وضع الصحة العامة في مديريات المحافظة والصعوبات والتحديات التي تواجهها.

واكد اللقاء على اهمية اعطاء كل الرعاية و الاهتمام بقطاع الصحة الإنجابية وتوفير الجوانب الوظيفية والتجهيزات اللازمة، خاصة في المناطق الوسطى ومديريات يافع .

هذا الاجتماع يعكس التزام الجهات المعنية بتعزيز وتطوير قطاع الصحة، وتحقيق التحسين المستمر في الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وتأتي هذه الجهود في إطار التفاني والتعاون لتعزيز الرعاية الصحية والتغلب على التحديات التي تواجهها المنطقة. واكد المحافظ على ضرورة اهمية توفير السوائل الوريدية والمحاليل والتوسع في فتح المراكز للحالات المشتبه بها فيما يخص الاسهالات واتخاذ الاجراءات الهامة والضرورية للحد منها في مركز المحافظة والمديريات.

حضر اللقاء مستشار المحافظ لشؤون الاستثمار عبدالناصر اليزيدي ومدير عام مكتب المحافظ سليمان الوكود ومدير عام خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ومدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي ومنسق المؤسسة الطبية الميدانية بالمحافظة /احمد حيدان ومدير الصحة زنجبار عبدالقادر باجميل والصحة الانجابية بالمؤسسة الصحية الميزانية د/شهد ومديرة الصحة الإنجابية ابين د/مندلين الحاج سالمين.