آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار وتقارير


في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك

الخميس - 18 أبريل 2024 - 05:26 م بتوقيت عدن

في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك

((عدن الغد))خاص

حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا غير مسبوق بوصول عدد مشتركيها مليون مشترك خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز العامين مؤكدة بذلك أسبقية ريادتها للمحافظ الإلكترونية في اليمن..
وأعلنت محفظة جوالي الإلكترونية في بيان صادر عنها تحقيق هذا الإنجاز الاستثنائي الذي يمثل نقلة نوعية متميزة في القطاع المالي وفي مسيرة المحفظة وتطورها.


وأشار البيان إلى أن وصول جوالي إلى أكثر من مليون مشترك يعد رقمًا قياسيًا لمحفظة إلكترونية عاملة في اليمن خاصةً مع وجود أكثر من 15 محفظة إلكترونية أخرى في السوق اليمني بعضها تعدت مدة عملها أكثر من 4 سنوات إضافة إلى تطبيقات البنوك والمصارف وفي ظل ضعف الثقافة المالية بشكل عام لدى شرائح كبيرة من المجتمع والذي شكل تحدياً كبيراً لجوالي.


وأكد البيان أن هذا الإنجاز تأكيدًا على ريادة محفظة جوالي الإلكترونية في السوق اليمني حيث أصبحت المحفظة الأكثر انتشارًا واستخدامًا بين مختلف فئات المجتمع.
ولفت إلى أن الزيادة الهائلة في عدد المشتركين خلال فترة زمنية قصيرة لم تتجاوز العامين يدل على سرعة انتشار المحفظة وكفاءة خدماتها.


وأرجع البيان هذا النجاح لمحفظة جوالي إلى سهولة الاستخدام مما يجعلها متاحة لجميع فئات المجتمع إضافة إلى تنوع الخدمات التي تقدمها والتي تلبي احتياجات المستخدمين اليومية مثل التحويلات المالية ودفع الفواتير وإعادة الشحن وشراء السلع والخدمات المختلفة.
ونوه إلى أن الاقتصاد التشاركي لعب دورًا هامًا في نجاح محفظة جوالي من خلال تسهيل عمليات تلقي وإرسال المدفوعات للمستخدمين في مختلف المجالات ممّا ساهم في توسيع قاعدة مستخدمي المحفظة.

بدوره أكد المدير التنفيذي لشركة "وي كاش" الأستاذ عبد الباسط الشرفي الالتزام بمواصلة تطوير محفظة جوالي الإلكترونية وتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات المستخدمين المتزايدة والوصول إلى عدد أكبر من المشتركين في مختلف أنحاء اليمن.
ولفت إلى أن المحفظة تولي اهتمامًا كبيرًا بأمان المستخدمين وموثوقية خدماتها من خلال اتباع أحدث معايير الأمان العالمية.
وأشار إلى أن محفظة جوالي تقيم شراكات واسعة مع قطاع البنوك ومؤسسات التمويل الأصغر ، إضافة إلى المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ممّا ساهم في توسيع نطاق خدماتها ووصولها إلى شرائح جديدة من المجتمع.
ونوه إلى أن إنجاز أكثر من مليون مشترك لمحفظة جوالي الإلكترونية هو بداية جديدة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل والمساهمة في التنمية الاقتصادية وتعزيز الشمول المالي في اليمن.

وثمن الشرفي ثقة العملاء بالمحفظة.. مشيدًا بجهود كافة موظفي ووكلاء المحفظة وتفانيهم في سبيل تحقيق هذا الإنجاز.
يشار إلى أن المحفظة تعتبر هي الرائدة في تقديم خدمات إرسال واستلام الحوالات عبر أكبر ثلاث شبكات في اليمن منذ بداية انطلاقتها منتصف العام 2022م كما تعد محفظة جوالي أكبر المحافظ انتشارا من حيث عدد وكلاء الخدمة البالغ أكثر من ثلاثة آلاف وكيل وعدد نقاط البيع المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية التي تزيد عن 18 ألف نقطة بيع.