آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

رياضة


الإعلام الرياضي يتابع عودة النشاط الكروي لأندية الساحل لخوض غمار مباريات بطولة كأس حضرموت الثامنة

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 03:03 م بتوقيت عدن

الإعلام الرياضي يتابع عودة النشاط الكروي لأندية الساحل لخوض غمار مباريات بطولة كأس حضرموت الثامنة

حضرموت(عدن الغد)خاص:

تابع إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت عودة النشاط الكروي لأندية ساحل حضرموت بعد قضاء شهر رمضان وعيد الفطر المباركين واستئناف استعدادها لخوض غمار مباريات بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي تقام برعاية كريمة من قبل الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت والتي حددت لجنة البطولة موعد انطلاقة الدور ال32 يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من ابريل الحالي في بطولة تعد من أولى المسابقات الحضرمية الكروية وأكثرها تشويقا ومتابعة على الصعيد المحلي .

وعبر إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت عن تقديره العالي للجهود التي تبذل من قبل رؤساء الأندية الرياضية بالساحل في توفير المناخات الملائمة من جميع النواحي وفقا المتاح للفرق الكروية التي ستخوض مواجهات تلك البطولة .

مؤكداً أن إتحاد الاعلام الرياضي ومنتسبيه كافة يقف إلى جانب فرق الأندية المشاركة على مستوى الساحل والوادي لأن الهدف من البطولة هو وحدة حضرموت رياضيا وبث روح الأخوة والسلام والمحبة بين شباب المحافظة .

راجياً من الأجهزة الفنية للفرق الكروية لانديتنا بذل الجهد والعطاء في هذه المرحلة الإعدادية القريبة وتقديم مستوى مشرف يليق بتطلعات جماهيرهم ومكانتهم العريقة وإبراز مواهب كروية تكون رافدة للمنتخبات الوطنية .

مشيداً بجهود عمل الطواقم الإعلامية بمراكز الأندية الرياضية على حضورها وتفاعلها المتميز في تسليط الأضواء لفرقهم الكروية وتحفيزهم وتشجيعهم من أجل تقديم المستوى المتطور لرياضة كرة القدم الحضرمية .


إعلام الإتحاد