آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


بسبب انتشار الكلاب المسعورة.. الأشغال العامة بزنجبار بصدد تنفيذ حملة لمكافحتها خلال الأيام القليلة القادمة

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 02:54 م بتوقيت عدن

بسبب انتشار الكلاب المسعورة.. الأشغال العامة بزنجبار بصدد تنفيذ حملة لمكافحتها خلال الأيام القليلة القادمة

أبين(عدن الغد)خاص:

بحسب توجيهات مدير عام مديرية زنجبار م/ مختار الشدادي وبمتابعة من قبل مدير عام مكتب الاشغال العامة في المحافظة م/خالد الحميقاني يقوم مكتب الاشغال العامة بزنجبار خلال الايام القليلة القادمة بصدد تنفيذ حملة إبادة للكلاب الضالة والمسعورة المنتشرة في مديرية زنجبار وبعض القرى فيها.

وأكد مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/نبيل الباهزي بانه وبحسب توجيهات مدير عام مديرية زنجبار م/ مختار الشدادي وبمتابعة من قبل مدير عام مكتب الاشغال العامة م/ابين م/ خالد الحميقاني يقوم مكتب الاشغال العامة بإعداد خطة لابادة الكلاب الضالة والمسعورة المنتشرة في مديرية زنجبار وبعض القرى المحاذية لها والتي تشكل خطرا على المواطنين .
مضيفا : بان هذه الخطوة تأتي في إطار عمل المكتب للحد من انتشار الكلاب المسعورة الضارة و ما تسببه من اضرار صحية على المواطن وحيواناتهم بسبب تعرضهم للاصاية بداء الكلب الناتج عن عضة الكلاب المسعورة.

ولفت ايضا إلى انه وخلال الأيام القليلة القادمة سيتم تنفيذ هذه الحملة الصحية في إطار المديرية والقرى المجاورة لها بالتنسيق مع السلطة المحلية فيها للحد من الاضرار الصحية الناجمة عن عضة الكلاب المسعورة وخطرها على صحة المواطن في المديرية .


*من ناصر الجريري