آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


رئيس تنفيذية إنتقالي لودر يلتقي رؤساء المراكز في المديرية

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 02:33 م بتوقيت عدن

رئيس تنفيذية إنتقالي لودر يلتقي رؤساء المراكز في المديرية

لودر (عدن الغد) خاص



التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر بأبين الشيخ صالح الخضر الصاد اليوم الأربعاء برؤساء المراكز في المديرية.

ويأتي هذا اللقاء في اطار الخطة التنظيمية لرئيس مجلس انتقالي لودر وفي إطار الصلة والتواصل بين القيادة والمراكز وتنظيم العلاقة بين الأطر التنظيمية والقرب من قضايا الوطن والجوانب التي تمس حياة المواطن.

وخلال اللقاء الذي عقد في مقر القيادة المحلية الكائن بمدينة لودر ، وحضره مدير الإدارة التنظيمية علي دهمس ومدير الإدارة المالية محمد قيس، رحب رئيس المجلس برؤساء المراكز ، ناقلا لهم تحيات وتهاني رئيس الهيئة التنفيذية في المحافظة الأستاذ حسن منصر غيثان بمناسبة عيد الفطر المبارك ، شاكرا لهم دورهم الإيجابي في إطار مراكزهم.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي لودر الشيخ الصاد خلال حديثة إلى أننا في منطقة ذات بعد سياسي عميق وهي خاصرة الجنوب، و الكل يعلم أهمية هذه المديرية والدور الريادي المطلوب منها وهو استمرارية وديمومة النضال والحرب على كل الجبهات التي يسعى الآخرون لضرب الجنوب من خلالها.

وشدد الصاد على على أهمية تضافر الجهود بروح الفريق الواحد للنهوض بالعمل بما يواكب تطورات المرحلة ومتطلبات العمل التنظيمي والإداري ، واستشعار المسؤولية والعمل في صفوف المواطنين لمحاربة أي ظواهر سلبية والتنسيق المشترك بين المراكز والمديرية.

وفي سياق الروح الواسعة والقيول بالرأي والرأي الآخر ساد اللقاء نقاش إيجابي أقر فيه الحاضرون كل ما تطرق إليه رئيس المجلس الانتقالي كخطة عمل تنظيمية مابين الاجتماع الحالي واللقاء في المستقبل.. واجمع الحاضرون على اليقظة والعمل بكل القدرات والهمم بعيدا عن المصالح الشخصية والنظر إلى مايصبو إلية المجلس الانتقالي.

كما أشاد الحاضرون بالدور الريادي والقيادي للمناضل الشيخ صالح الصاد رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية وبروح المسؤولية التي يتحلى بها وقبول النقد والاستماع بقدرة إيجابية يجعل من عملنا كروح الفريق الواحد في استمرار وصلة وتواصل.

من / عارف أحمد