آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-02:17م

أخبار عدن


المدير العام التنفيذي يقوم بزيارة تفقدية للموظفين بمؤسسة الكتاب المدرسي بعد انتهاء اجازة عيد الفطر

الإثنين - 15 أبريل 2024 - 02:14 م بتوقيت عدن

المدير العام التنفيذي يقوم بزيارة تفقدية للموظفين بمؤسسة الكتاب المدرسي بعد انتهاء اجازة عيد الفطر

عدن (عدن الغد) فواز الشقرا



في أعقاب إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، قام الدكتور فارس زين السقاف، المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، بزيارة تفقدية هامة للمؤسسة.

تأتي هذه الزيارة بهدف متابعة سير الأعمال والالتزام بالدوام بعد فترة العطلة، حيث قام بتفقد الإجراءات والانضباط الوظيفي لضمان استمرارية العمل بكفاءة عالية حيث كان في استقباله المدير العام للمؤسسة فرع عدن الدكتور وليد خميس

خلال الزيارة، قام الدكتور السقاف بتحية العاملين في المؤسسة فردًا فردًا، معبرًا عن امتنانه وتقديره لجهودهم المستمرة وتفانيهم في العمل.

كما قدّم لهم كلمات داعمة وتشجيعية، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم اليومية، كما تابع عملية التحديث في بعض الاقسام من ترميم واضافة لتكون هناك بيئة صحية للعامل والعمل.

بعدها اجتمع المدير العام التنفيدي بجميع قيادات الفروع حيث تم مناقشة عدة أمور تتعلق بالجانب الأنتاجي وحث الجميع على بدل جهود متواصلة ورفع وتيرة العمل وتلافي أي معوقات تحول تقدم الجميع.

بهذه الزيارة النابضة بالحب والإهتمام، أظهر الدكتور السقاف بأنه ليس مجرد مدير تنفيذي، بل شريك متفانٍ في نجاح المؤسسة وتلمس احوال موظفيها. تلك اللمسات الإنسانية تعكس روح القيادة الحكيمة والتواصل الفعّال بين الإدارة والموظفين، مما يعزز من روح الإنتماء والإنتاجية في بيئة العمل.

من جانبه قدم المدير العام الدكتور وليد خميس اسمى ايات الشكر وتقدير لتلك الزيارة التي تُعبر عن مدى حرص المدير العام التنفيدي الدكتور فارس زين السقاف على أن يكون متواجدًا وبشكل مستمر متابعًا وفي جميع المناسبات السعيده ايضًا.