آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-07:36م

المهجر اليمني


فريق من شركة (جولدن يافع كوفي) فرع أمريكا يُشارك في المعرض الدولي للقهوة المختصة SCA

الإثنين - 15 أبريل 2024 - 07:47 ص بتوقيت عدن

فريق من شركة (جولدن يافع كوفي) فرع أمريكا يُشارك في المعرض الدولي للقهوة المختصة SCA

(عدن الغد)خاص:

في خطوةٍ تمثل إنجازًا كبيرًا لبلادنا، شارك فريق من شركة(جولدن يافع كوفي) فرع أمريكا في المعرض الدولي للقهوة المختصة SCA الذي أُقيم بمدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية لعرض البُن على متخصصين وخبراء في الصناعة لإجراء الاختبار.

وحظي فريق(جولدن يافع) أمريكا بمشاركة واسعة في معرض القهوة المختصة SCA بمدينة شيكاغو كأول شركة يمنية لتسويق البُن بكافة أنواعه وجوداتها المختلفة وسط إشادة كبيرة للمنتجات التي جرى استعراضها خلال المعرض.

واطلع مختصين وخبراء في شيكاغو على البُن اليمني واليافعي تحديدًا في خطوة لجمع الأفكار والمعلومات ذات الأهمية لتحسين أداء العمل مما يُسهم في تقديم أفضل تجربة للقهوة المتخصصة في بلادنا بشكلٍ خاص ودول العالم بشكلٍ عام.

ومن جهته عبر مدير شركة "جولدن يافع كوفي" محمد الخلاقي أبو حمدان عن فرحته وسعادته البالغة إزاء نجاح مشاركة فريقه في معرض (2024SCA) بمدينة شيكاغو، ونقل صورة إيجابية عن البُن اليافعي نظرًا لجودته الكبيرة وأهميته في تحضير القهوة.

وأوضح الخلاقي أن "الهدف من المشاركة هو إحياء البُن اليافعي، وإعادته إلى صدارة الواجهة مرةً أخرى، ومنها دعم المزارعين، وتشجيعهم وإعطائهم الثقة فينا كشركة مسوقة للبُن على مستوى العالم أجمع".

وأشار إلى أنهم "في شركة (جولدن يافع كوفي) حريصين كل الحرص على إبراز إنتاجات المزارعين، وتسويقها لهم بشكل جديد يحمل طابع مميز وفخر لكل مزارع وللبلد بشكل عام".

وفي ختام تصريحه دعا الخلاقي جميع المزارعين في يافع إلى الاستماع لتعليماتهم وارشاداتهم التي يطلبها منهم السوق العالمي بهدف تحسين الجودة والاهتمام والعناية في الثمرة، الأمر الذي يصف في صالحهم وصالح البلاد بشكل عام.