آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-08:45م

أخبار وتقارير


أفراد اللواء الأول إسناد ونخبة بلحاف ( المفصولين ) بمديرية رضوم يفوضون عوض العظمي مندوباً ويصدرون بياناً

الأحد - 14 أبريل 2024 - 11:10 م بتوقيت عدن

أفراد اللواء الأول إسناد ونخبة بلحاف ( المفصولين )  بمديرية رضوم يفوضون عوض العظمي مندوباً ويصدرون بياناً

شبوة (عدن الغد) خاص



أصدر أفراد اللواء الأول إسناد ونخبة " بلحاف " المفصولين بمديرية رضوم في محافظة شبوة بيانا رسميا ، وتفويض مندوباً يتابع قضايا الأفراد ، ويكون ممثلاً لهم أمام الجهات المختصة والمعنية والحكومية كسلطة محلية في المديرية والمحافظة والتحالف العربي في بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة; ،;

وجاء في البيان مايلي; : -;

الأخوة الكرام الاعزاء : مدير عام مديرية رضوم - قائد اللواء الثاني مشاة بحري - قائد التحالف العربي محور - مدير أمن مديرية رضوم ... حياكم الله; ..

الموضوع; ... أفراد اللواء الأول النخبة والإسناد بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، في هذا اليوم الأحد الموافق 14 ابريل / 2024 م ، تم جمع كافة الأفراد من أبناء مديرية رضوم بقيادة المفوض الرسمي / عوض منصور عمر العظمي ، للمتابعة في إعادتهم بموجب الرسائل الرسمية من الجهات المعنية والمخصصة كسلطة محلية ومحافظ المحافظة ، وبعد عدد من الرسائل المتكررة ورفع كشوفات بالافراد التي تم اقصاءهم وفصلهم ، من أجل إعادة النظر في تلك الإجراءات الظالمه ، لم نجد إذن صاغية من التحالف العربي حيال ذلك وعليه فإننا اليوم كرر مطالبنا إلى الجهات المعنية والمخصصة في مايلي; :;

1_ إعادة جميع الأفراد إلى مواقعهم ( بلحاف ) بمديرية رضوم في محافظة شبوة; .
2_ اعتماد مرتباتهم المتفق عليها المتضمنة ( 1500) ريال سعودي شهرياً; .
3 _ صرف جميع المرتبات من يوم الإيقاف في العام 2021 م إلى يومنا هذا كون التوقيف دون أي مسوغ قانوني أو سبب يبيح ذلك; .
4 _ نحمل القيادة والسيطرة بلحاف اسباب فصلنا لأسباب عداوات شخصية .
5 _ نحمل القيادة والسيطرة عرقلة عودتنا واخفاء جميع الرسائل الرسمية من قبل المندوبين من الجهات المختصة من المحافظ والمدير العام; .
6 _ نطالب التحالف محور بمحاسبة القيادة والسيطرة لكل مابدر منهم من أفعال وتصرفات عنصرية أدت إلى فصل الكثير من ألافراد .
7 _ نحمل السلطة المحلية والعسكرية في مديرية رضوم المسؤولية الكاملة لم حصل من حرمان للمقاومة الشعبية والنخبة والإسناد اللواء الأول من مرتباتهم وحقوقهم جرى سكوتهم ، في ظل أوضاع معيشية واقتصادية صعبة يعاني منها أفراد وجنود ومنتسبي النخبة والإسناد بلحاف بمديرية رضوم ، وتحمل الجهات المعنية والمختصة أي تصعيد في قادم الأيام من قبل الأفراد مالم يتم تلبية وتحقيق المطالب المشروعة والمسلوبة ظلماً وتعسفا وجوراً المذكورة أعلاه; .


صادر عن اللواء الأول نخبة وإسناد بلحاف عنهم المفوض والمندوب / عوض منصور عمر العظمي; .