آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار وتقارير


مايا العبسي توجه نداء استغاثة: من ينصفني ويأخذ حقي!

الأحد - 14 أبريل 2024 - 10:51 ص بتوقيت عدن

مايا العبسي توجه نداء استغاثة: من ينصفني ويأخذ حقي!

(عدن الغد)خاص:

وجهت الإعلامية الشهيرة في قناة السعيدة، مايا العبسي، نداء استغاثة إلى جميع اليمنيين لمساعدتها عقب تعرضها لابتزاز واختراق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أحد الأشخاص.
وأعربت العبسي في منشور على حائط صفحته بموقع "فيسبوك" عن استيائها واستغرابها من تلك الأفعال، حيث صرحت قائلة: "من ينصفني ويأخذ بحقي؟ مافيش في اليمن كلها جهة أمنية خاصة بجرائم النصب الإلكتروني!"
وأضافت: "معقولة خلاص ماعاد في أمان، ودولة بطولها وعرضها مش قادرة تربي كل نصاب ينصب على الناس بأسماء حسابات مزورة تنتحل شخصياتنا!"
وأكدت مايا العبسي أن حسابها على تطبيق TikTok قد تم اختراقه للمرة الثالثة، وتم تزوير عدة حسابات بأسمائها.
وأشارت إلى أن السبب وراء ذلك يعود لشخص من المصممين الذي يقوم بانتحال شخصيتها، وقد تعرضت للتهديد عدة مرات بإغلاق حساباتها وحسابات القناة أيضًا، وذلك بغرض جمع المبالغ المالية من الناس.
وأوضحت العبسي أنها كانت تعتقد في البداية أن نيته سليمة، ولكن عندما عرفت الحقيقة رفضت التعاون معه، مما دفعه للاستمرار في إيذائها.
وأردفت العبسي بالقول: "مسوي نفسه محترم وصوره مع أغلب الممثلين والإعلاميين وهو من أسوأ أنواع البشر. هددني بعمل مشاكل في عملي في القناة وسواها، وعمل لي حظر بالحسابات عشان ما أقدر أسوي عليه بلاغات".
وأطلقت العبسي نداءً رسميًا للجهات المعنية الأمنية للتدخل والتحقيق في الواقعة، وكشفت عن تفاصيل الشخص المشتبه به، حيث ذكرت اسمه بالكامل ومكان عمله، ووجهت نداءً للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.