آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-07:24ص

شكاوى الناس


إلى رئيسي الحكومة والمجلس الإنتقالي الجنوبي وإلى القيادات الأبينية .. العملاق غرامه أنهكه المرض فمن يعينه ؟

السبت - 13 أبريل 2024 - 08:56 م بتوقيت عدن

إلى رئيسي الحكومة والمجلس الإنتقالي الجنوبي وإلى القيادات الأبينية .. العملاق غرامه أنهكه المرض فمن يعينه ؟

كتب / جمال لقم



كانوا ثلاثة ، حضرميان و هما عبدالله عمر بلفقيه و فيصل باعباد و الثالث أبيني و هو فيصل غرامه ، الثلاثة هؤلاء هم عمالقة تقديم المهرجانات و الاحتفالات الوطنية ، من منا لا يتذكرهم ، كان الواحد منهم عندما يقف خلف الميكرفون في ملعب الحبيشي و يبداء تقديم الحفل كانت سلسة جبال شمسان تهتز من معاشيق حتى جبل هيل لتردد بالصداء بعده خطابه ..

رحل عنا بلفقيه و باعباد و بقي غرامه يواصل المسيرة ، شارك معنا قبل سنوات قليلة في احتفالية اعياد الثورة في مدينة زنجبار بأبين و كان بكامل صحته و قدم الاحتفال و لا الخطابة الثورية و شعاراتها و كان كعادته و على مايرام و ناجحا في ذلك.

يوم أمس بلغ إلى مسامعنا أن فيصل غرامه طريح الفراش و المرض ينهك جسمه و لم يستطع مقاومته في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمر بها و خذلان الجهات المعنية و تخليها عنه.

من هنا نناشد رئيس الحكومة الدكتور بن مبارك و رئيس المجلس الانتقالي اللواء الزبيدي بإنقاذ حياة هذا العملاق و تحمل نفقات علاجه.

كما نناشد قيادات أبين كذلك في تقديم العون و المساعدة له ، باعتباره ابن المحافظة الذي شرف اسمها في كل المحافل و أخص بذلك النائب ابو زرعه المحرمي و الشيخ احمد العيسي و العميد سامي السعيدي و كذلك السلطة المحلية بأبين و القيادات العسكرية ..

نتمنى الشفاء العاجل لعملاقنا فيصل غرامه كما نتمنى سرعة الاستجابة لمناشدتنا ..