آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار وتقارير


عقب وصول فريق فني من التحالف لحل مشكلة البصمة .. العميد العواضي يحدد موعد استئناف صرف الاكرامية

الجمعة - 12 أبريل 2024 - 11:33 م بتوقيت عدن

عقب وصول فريق فني من التحالف لحل مشكلة البصمة .. العميد العواضي يحدد موعد استئناف صرف الاكرامية

مأرب (عدن الغد) خاص



نجح فريق فني أرسله التحالف العربي يوم أمس الماضي الى محافظة مارب، في حل مشكلة البصمة، وإيجاد حل فوري للذين لم تظهر بصماتهم اثناء عملية الصرف التي بدأت الأسبوع الماضي
وقد وصل الفريق الى مارب عقب متابعة مستمرة وتواصل مكثف مع لجنة الرواتب في القوات المشتركة، من قبل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، ورئيس لجان الصرف العميد عبداللطيف العواضي.

وأكد رئيس لجان صرف الاكرامية العميد عبداللطيف العواضي ان موعد استئناف الصرف سيكون يوم غداً السبت، وأن مشكلة البصمة التي واجهت اللجان في الاسبوع الماضي تم حلها، مؤكداً ان عملية الصرف ستبدأ غداً في المنطقة العسكرية الثالثة.

وأوضح العميد العواضي أن آلية الصرف ستمضي وفق المقترح الذي قدمه رؤساء شُعب القوى البشرية في المناطق والهيئات والدوائر، وتم الاتفاق عليه اثناء الاجتماع الذي عقده العواضي معهم يوم أمس الخميس. وتتضمن الآلية أن تتوجه كافة اللجان الى المنطقة المحددة واستكمال الصرف فيها، ومن ثم الانتقال الى المنطقة التالية، وذلك وفق الجدول المتفق عليه من قبل ممثلي المناطق والهيئات والدوائر .

ودعا العميد العواضي كل أبطال الجيش الذين واجهتهم مشكلة البصمة الاسبوع الماضي، الى مقابلة لجان الصرف فور وصولها الألوية التي يتبعونها، وذلك لاستلام اكراميتهم.

كما دعا العميد العواضي جميع النشطاء في مواقع التواصل الى التريث، وعدم الاستعجال في اطلاق التهم الغير صحيحة، موضحاً ان الخلل السابق فني وتقني، وأن لجان الصرف لم ولن تألو جهداً في إيصال مستحقات الأبطال أينما وجِدوا.

وشكر العميد العواضي الإخوة في لجنة الرواتب في القوات المشتركة على سرعة تجاوبهم لحل مشكلة البصمة، كما ثمن جهود رئيس هيئة الأركان العامة في التواصل والمتابعة المستمرة لحل مشكلة البصمة التي ظهرت اثناء عملية الصرف في الاسبوع الماضي.