آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:17ص

أخبار عدن


الوكيل النوبة ينفذ برنامج زيارات عيدية للجرحى المعاقين في عدن

الخميس - 11 أبريل 2024 - 11:19 م بتوقيت عدن

الوكيل النوبة ينفذ برنامج زيارات عيدية للجرحى المعاقين في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

نفذ وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى، علوي النوبة، اليوم، برنامج زيارات عيدية لأسر الشهداء والجرحى المعاقين في مديريات عدن، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر الوكيل علوي النوبة عن سعادته بزيارته للجرحى الابطال واسر الشهداء في منازلهم وخصوصا كون هذا العيد يتزامن مع الذكرى التاسعة لتحرير عدن والمناطق المجاورة لها من المليشيات الانقلابية الحوثية.

كما نقل اليهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء المجلس الرئاسي، ودولة رئيس الوزراء ، وتهاني قيادة السلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس، كما أشار الاخ الوكيل علوي ناصر النوبة بان هذه الزيارات تهدف إلى الاطمئنان على الوضع الصحي للجرحى المعاقين في منازلهم، وتقديم التهاني والتبريكات لهم ولذويهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية المجانية، وتوفير الأدوية والعلاجات الطبية الضرورية وتوصيلها إلى منازل الجرحى، بالإضافة إلى تقديم خدمة العلاج الطبيعي المجاني من قبل أطباء متخصصين. وكذلك أوضح لهم عن الاجراءات التي تم انجازها حول الترقيات المستحقة لهم سوى في وزارة الدفاع او الداخلية او وزارة العمل.

وعبر النوبة عن فخره واعتزازه بزيارة أسر الشهداء والجرحى، واصفاً ذلك بالشرف والوسام على الصدور، تقديراً لتضحياتهم في سبيل الوطن.