آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:57م

أخبار المحافظات


رئيس إنتقالي لودر يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة ثرة ويقدم تهاني العيد للمرابطين

الخميس - 11 أبريل 2024 - 10:08 م بتوقيت عدن

رئيس إنتقالي لودر يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة ثرة ويقدم تهاني العيد للمرابطين

أبين(عدن الغد)خاص:

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين الشيخ صالح الخضر الصاد، اليوم الخميس، الخطوط الامامية لأبطال المقاومة الجنوبية المرابطين في جبهة ثرة.

واطلع الشيخ الصاد من قائد جبهة ثره طه حسين بوبك خلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية الاستاذ علي مخزم ورئيس القسم المالي الأستاذ محمد قيس، على أحوال المرابطين والأوضاع العسكرية والمستجدات الميدانية في الجبهة.

واشاد الصاد بتضحيات الجنود المرابطين في الجبهة، مؤكداً لهم اهتمام القيادة السياسية بالمجلس الانتقالي بالجنود المرابطين في الجبهات، ومتبادلا معهم التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، ناقلاً لهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي. 
 
مشيراً إلى أن هذه الزيارة هي أقل واجب يمكن تقديمه تجاه ما يقوم به المرابطون الابطال من واجب الدفاع عن الأرض والعرض وعن حدود الجنوب وكتقدير وعرفان لتلك التضحيات والمآثر البطولية التي يجترحوها والصمود الأسطوري الذي يقدمه المقاتلين الأبطال رغم شحة الإمكانيات، وشدد الصاد، على اليقظة والحذر ورفع  مستوى تنظيم، لمواجهة تهديدات ميليشيات الحوثي الإرهابية..

وبدوره عبر قائد جبهة ثرة طه حسين بوبك والمرابطين عن شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية لتفقد أحوالهم ومشاركتهم افراح العيد.. مؤكدين صمودهم وثباتهم والتصدي لكل المحاولات اليائسة التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإجرامية بين الحينة والآخرى من قبل الأبطال المرابطين في الجبهة بكل شجاعة واقدام.