آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

أخبار عدن


برعاية اللواء الزبيدي.. مدير عام مكتب الصحة بعدن يدشن الحفل الترفيهي لنزلاء مستشفى الأمراض النفسية والعصبية

الخميس - 11 أبريل 2024 - 05:57 م بتوقيت عدن

برعاية اللواء الزبيدي.. مدير عام مكتب الصحة بعدن يدشن الحفل الترفيهي لنزلاء مستشفى الأمراض النفسية والعصبية

عدن(عدن الغد)خاص:

برعاية اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وفي إطار الزيارات الانسانية والفعاليات الترفيهية التي ينظمها المجلس بمناسبة عيد الفطر المبارك.

دشن أ.د.احمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن
صباح اليوم في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدن فعاليات الحفل الترفيهي
لنزلاء المستشفى، حيث أحيت الفرقة التابعة للملتقى الجنوبي للثقافة والفنون في عدن هذا الحفل بالعديد من الوصلات الغنائية والاهازيج الفرائحية التي ابهجت الحاضرين وأدخلت في أنفسهم السعادة والسرور،
وضاعفت من فرحتهم بالعيد.

وتحدث البيشي بكلمة رجب فيها بالحاضرين مهنياً إياهم بالعيد السعيد ومتمنيا لهم دوام الصحة والسعادة، مشيدا بإقامة مثل هذه الفعاليات الإنسانية لما لها من أثر طيب في نفوس المرضى .. شاكرا كل القائمين عليها .

هذا وقد تقدمت إدارة مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ممثلة بالدكتورة هدى باذيب مدير عام المستشفى والدكتور بسام عبادي نائب مدير المستشفى بجزيل شكرهم وامتنانهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء القائد عيدروس الزبيدي على رعايته الانسانية لهذا الحفل الترفيهي الذي زرع البسمة في وجوه الحاضرين وشاركهم فرحة العيد السعيد.
وتوجهت باذيب أيضا بالشكر الجزيل والتحية والتقدير
لمدير عام مكتب الصحة الدكتور أحمد البيشي على زياراته المستمرة وتفقده الدائم للمستشفى ومشاركته الفاعله في جميع الفعاليات التي تقام لنزلاء المستشفى واهتمامه المتزايد بتحسين الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم .

كما توجه د.بسام بتحية شكر وعرفان للملتقى الجنوبي للثقافة والفنون والفرقة الفنية التابعة له الذي أبدعوا وامتعوا في احياء وتنظيم هذا الحفل الرائع .


*من عبدالله المزجاجي