آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-11:56ص

مجتمع مدني


قرية تشرافس في يافع المفلحي تقيم حفلاً ختامياً مميزاً

الثلاثاء - 09 أبريل 2024 - 05:43 ص بتوقيت عدن

قرية تشرافس في يافع المفلحي تقيم حفلاً ختامياً مميزاً

(عدن الغد) خاص:

ضمن فعاليات الأنشطة الثقافية الرمضانية في مديرية يافع المفلحي في الخميس النعماني قرية تشرافس اقيم الحفل الختامي لتوزيع جوائز المسابقة الرمضانية الكبرى في ديوان قرية تشرافس يوم 27 رمضان
تشكلت فقرات الحفل الختامي كلمات من قبل الاساتذه والمشايخ في القرية.
واجريت قرعة المسابقة ونال الجميع نصيبهم منها .
كما تجسد في هذا الحفل الكبير مفاجئات عظيمة في جوانب عده منها :
الجانب التعليمي متمثلاً بتكريم المعلمين الافاضل في قرية تشرافس ، وكذلك تكريم طلاب العلم الملتحقين بالجامعات والدراسات العليا في مختلف التخصصات من الطب والهندسه وجراحة المخ والاعصاب وعلوم القران وغيرها ..
تم تكريم الدكتور محمد محسن القيدعي ماجستير جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري في جمهورية مصر العربية
بمبلغ 30,000 الف ريال سعودي مقدمه من ابناء الخميس النعماني ورجال الخير في يافع .
الجانب الانساني وجبر الخواطر تم تكريم الاستاذ الفاضل منصر ثابت محمد بسياره (باص فوكسي) لجهوده التربويه الطيبة في المنطقه.
كانت لحظات جميلة ومؤثره ذرفت دموع الضيوف فرحاً بهذا التكاتف الاجتماعي العظيم بين أبناء المنطقه ونال ذلك استحسان من حظر وشارك في هذا المهرجان العظيم .
حضر الحفل ادارة السلطة المحليه في مديرية المفلحي ، ومدير عام المديريه الاستاذ عمار الحمدني والامين العام للمجلس المحلي الاستاذ مطيع عبادل ورئيس المجلس الانتقالي بالمديريه الاستاذ فضل النقاش وقيادة الحزام الامني بالمفلحي ورؤوساء اللجان المجتمعية في المديريه ، والكثير من الشخصيات الاجتماعيه في مديرية المفلحي ويهر والربيعي ومن مختلف المناطق المجاوره .
اشاد الضيوف الكرام بهذا التنظيم الجميل والتكريم الرائع الذي يحث على تشجيع التعليم في المنطقة وهذا التكاتف العظيم الذي جسد معنى الاخاء والتسامح فيما بين المجتمعات ، وبعثوا رسالة لجميع المديريات مفادها الاقتداء بتلك الاعمال الانسانيه الطيبه التي جسدت بهذا الحفل الكبير .