آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-11:43م

المهجر اليمني


قنصل بلادنا في بلجيكا يشارك ملتقى اليمنيين في بروكسل الإفطار الجماعي الاول

الإثنين - 08 أبريل 2024 - 11:55 م بتوقيت عدن

قنصل بلادنا في بلجيكا يشارك ملتقى اليمنيين في بروكسل الإفطار الجماعي الاول

(عدن الغد) خاص




نظم ملتقى اليمنيين في بروكسل الإفطار الجماعي الاول 1445هـ -2024 برعاية المطعم اليمني بفرعيه (بروكسيل -أنتويرب )
ومنظمة SEE ME والمنظمة الدولية للهجرة، بحضور مايقارب من 120 مشاركا من اليمنيين وعدد من أبناء المهجر من الجنسيات العربية وبعض الناشطين الأوروبيين.

وفي الافطار الجماعي عبر القنصل اليمني في مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبرج ا. لؤي عباس غالب، عن سعادته في مشاركة ابناء اليمن في المهجر هذا الإفطار الجماعي الاول الذي ينفذ بالشراكة مع منظمات بلجيكية وفي تصريحه لوسائل الإعلام قال: نبتهل إلى الله في هذه الليالي المباركة من خير شهر بل خير الاشهر بصلاح الحال والبال.. وأن يعجل الله المخرج العاجل الجميل لاخوتنا في فلسطين.. وبالنسبة لفعالية اليوم فان هذه البادرة وكل البادرات التي يقيمها المسلمون في بلدان المهجر تمثل استشعارا حقيقيا لقيم الإسلام وغاية الصيام..من التعاون والمحبة والتطوع والبذل ومساعدة الآخرين..

وأضاف الأخ القنصل بالقول : نتقدم بالشكر للقائمين على إنجاح مثل هذه الفعاليات وللجنود المجهولين الذين انجحوا هذا العمل كلا باسمه وصفته.. ونغتنم هذه السانحة لنقول للجميع شكرا لكم و خواتم مباركة وتقبل الله صالح الأعمال.

من جانبه صرح رئيس ملتقى اليمنيين في بروكسل د عثمان العيدروس بأن مثل هذه المناسبة مهمة جدا لتعزيز اواصر الترابط بين ابناء اليمن في المهجر وشكر جميع الجهات التي رعت ومولت الفعالية ووجهه شكره الخاص للمطعم اليمني بفرعيه (بروكسل-أنتويرب) و منظمة SEE ME و لفريق عمل ملتقى اليمنيين في بروكسل.