آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:39م

رياضة


الإعلان عن موعد نهائي دوري عرقة التنشيطي الرمضاني بشبوة

الإثنين - 08 أبريل 2024 - 11:28 م بتوقيت عدن

الإعلان عن موعد نهائي دوري عرقة التنشيطي الرمضاني بشبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

اعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الدوري التنشيطي الرمضاني ، لكرة القدم ، لـ فرق الحارات ، بمنطقة عرقة - مديرية رضوم - بشبوة ، عن موعد نهائي البطولة في نسختها الأولى .

وأقرت اللجنة المنظمة بأن يكون يوم الخميس  ( ثاني أيام عيد الفطر المبارك  2 شوال 1445هـ ) الموافق 11 أبريل 2024م موعداً للنهائي ، الذي سيجمع فريقا الحرية والأشبال.

و أوضحت اللجنة المنظمة للبطولة أن تأخير موعد النهائي لكي يحضى بمتابعة جماهيرية كبيرة من قبل ابناء المنطقة خاصة وكل ابناء المنطقة وكبار شخصياته ومن يعملون بخارجها يتوافدون إليها لقضاء إجارة عيد الفطر بين الأهل والأحبة في المنطقة، كما ان تحديد النهائي في هذا الموعد سيضيف نكهة رياضية واجواء احتفالية متزامنة مع بهجة العيد .

علماً بأن البطولة برعاية كريمة ودعم سخي من الشخصية الشبابية والاجتماعية المعروفة الشيخ محمد صالح باداس ( ابو عوض ) ، الذي بدوره أشار إلى أهمية النشاط الرياضي في رمضان وغير رمضان ، وأكد على وقوفه المستمر بجانب شباب و رياضي المنطقة ودعمهم بما يلزم ويخدم المنطقة وشبابها ويساهم في ابعادهم عن السلوكيات والممارسات الضارة والعادات السيئة.

واثنى الشيخ باداس على شباب المنطقة وتفاعلهم الايجابي مع احداث النسخة الأولى من البطولة ، كما ثمن دور كل من كان له اسهام ودور بارز في نجاح البطولة و وصولها لمحطة الختام بهذا النجاح والتميز.