آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:33ص

رياضة


إضافة للكأس.. هدية ثمينة لفريق الشعلة بطل دوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه الرمضاني بجعار

الإثنين - 08 أبريل 2024 - 11:02 م بتوقيت عدن

إضافة للكأس.. هدية ثمينة لفريق الشعلة بطل دوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه الرمضاني بجعار

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور القائد عبدالرحمن الشنيني قائد مكافحة الإرهاب وضمن منافسات دوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه والداعم والشريك الرسمي مؤسسة بن عوض للمقاولات والتطوير العقاري، التقى عصر اليوم الإثنين على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بجعار فريقا الشلعة ردفان.
;
وفي المباراة التي حضرها المحامي مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر ونائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين الأستاذ علي شيخ السوري ورئيس انتقالي خنفر صالح ناجي، ساد الحذر الشديد من جانب الفريقين خصوصآ انها مباراة نهائية وكان اللعب محصورا بوسط الميدان مع هجمات; خجولة.

حيث استطاع فريق الشعلة السيطرة على مجريات الشوط الأول وقبل نهاية الشوط الأول ومن هجمة منظمة استطاع الشعلة تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه الغزال وجدي الرطيل من تسديدة قوية اسكنها شباك فريق ردفان ليعلن الحكم تسجيل الهدف الأول لفريق الشعلة وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول; بتقدم الشعلة بهدف دون رد.

وفي البشوط الثاني كان اكثر جدية من فريق ردفان الذي حاول تنظيم هجماته عن طريق الاطراف عبر لاعبه المحترف فيصل عبدالله لكن كانت عليه رقابة لصيقه من المدافعين منعت خطورته واستمر اللعب سجال بين الفريقين لكن خبرة لاعبي الشعلة كانت هي المسيطرة على المباراة; وتحصل فريق الشعلة على هجمات انفرادية بالحارس لإضافة الهدف الثاني لكن حارس المرمى تمكن من صدها.

;وعلى هذه النتيجة انتهت المباراة بفوز مستحق لفريق الشعلة 1/0 وتنفجر الجماهير بالافراح والاهازيج; ليتوج فريق الشعلة بالكأس الغالية للمرة 14 في تاريخه وتحصل فريق الشعلة البطل على ملبغ مليون ريال وقطعة ارض مقدمة من مؤسسة بن; عوض للمقاولات والتطوير العقاري;
وتحصل فريق ردفان الوصيف على كأس ومبلغ 300 الف ريال، كما تحصل فريق الشعلة على هدية ثمينة من مؤسسة بن عوض للمقاولات والتطوير العقاري وهي قطعة ارض في مخطط المثلت بجعار.

كما تحصل اللاعب وجدي الرطيل لاعب الشعلة على لقب هداف البطولة برصيد 7 اهداف; وتحصل اللاعب محمد الخضر على لقب افضل حارس بالبطولة ومبلغ مالي; وتحصل لاعب ردفان محمد عفاشة على لقب افضل لاعب بالبطولة ومبلغ مالي وتحصل فريق الشباب على المركز الثالث; وفريق الربان على المركز الرابع بالبطولة.

حكم ساحة عمار باعامر وساعده بالخطوط الكابتن ميعاد الخضر وعلي عبود وحكم رابع الكابتن بسام عبدالله
;;
حضر اللقاء الشيخ فهد ابو العز مدير مكتب اوقاف خنفر وصبري عدنان المدير التنفيذي لمحطة العاقل; واحمد عسيري قائد مكافحة المخدرات واركان حزام; التوجيه المعنوي الاخ ابراهيم سيود ومروان باقس مدير مؤسسة بن عوض للمقاولات والتطوير العقاري ورئيس اللجنة المنظمة الاخ احمد قادري; ومسؤول المسابقات الكابتن سالم الموقري وجمع غفير من الجمهور ومشجعي الفريقين ومحبي الرياضة.


*من فهمي طلوبة