آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

مجتمع مدني


مؤسسة باقادر الخيرية تكرم الهيئة الإدارية لجمعية صناع الإرادة لذوي الهمم

الإثنين - 08 أبريل 2024 - 01:59 م بتوقيت عدن

مؤسسة باقادر الخيرية تكرم الهيئة الإدارية لجمعية صناع الإرادة لذوي الهمم

ابين (عدن الغد) خاص



كرمت مؤسسة باقادر الخيرية التنموية في مديرية الكود بمحافظة أبين، مساء الإثنين، الهيئة الإدارية لجمعية صناع الإرادة لذوي الهمم.

ويأتي هذا التكريم تقديرًا لجهود الهيئة الإدارية للجمعية في الاهتمام بذوي الإعاقة ودعمهم.

وفي الحفل، ألقت رئيسة مؤسسة باقادر الخيرية، اعتماد دهمس، كلمة أشادت فيها بدور المؤسسة الخيري في دعم المحتاجين والاهتمام بالجوانب الإنسانية

وأضافت أن هذا التكريم هو لفتة بسيطة تعبر عن تقدير المؤسسة لجهود الجمعية.

من جانبها، عبرت عضوات الهيئة الإدارية للجمعية عن سعادتهن بهذا التكريم، وشكرن مؤسسة باقادر الخيرية على هذه اللفتة الكريمة.

وفي ختام الأمسية قدم
بأسرة كلمة شكر لرئيس جمعية صناع الإرادة الأستاذ مختار باسرده لمؤسسة باقادر ممثلة بالأستاذة اعتماد دهمس
الأستاذ مختار باسرده المحترم، رئيس جمعية صناع الإرادة لذوي الهمم،

يطيب لي أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمؤسسة باقادر الخيرية التنموية، ممثلة بالأستاذة اعتماد دهمس، على دعمها المستمر لجمعيتنا واهتمامها بذوي الإعاقة.

إن ما تقدمه مؤسسة باقادر الخيرية من دعم مادي ومعنوي هو بمثابة شريان حياة لجمعيتنا، حيث يمكننا من الاستمرار في تقديم خدماتنا لأعضائنا من ذوي الإعاقة ودعمهم في مواجهة التحديات التي يواجهونها.

وإنني أود أن أشيد بشكل خاص بالاهتمام الذي توليه الأستاذة اعتماد دهمس لذوي الإعاقة، ودعمها المتواصل لجهودنا الرامية إلى تمكينهم ودمجهم في المجتمع.

نيابة عن جميع أعضاء جمعية صناع الإرادة لذوي الهمم، أقدم شكرنا الجزيل لمؤسسة باقادر الخيرية على دعمها السخي. وإننا نتطلع إلى مواصلة العمل معًا لخلق مستقبل أفضل لذوي الإعاقة في مديرية الكود بمحافظة أبين.