آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-06:07م

رياضة


الغرافة يتوج بطلاً للدوري التنشيطي للناشئين بزنجبار

الإثنين - 08 أبريل 2024 - 05:22 ص بتوقيت عدن

الغرافة يتوج بطلاً للدوري التنشيطي للناشئين بزنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

توج فريق الغرافة بطلاً واستقلال باجدار وصيفاً في المباراة النهائية للدوري التنشيطي لإتحاد شباب الجنوب م/ زنجبار بنسخته الأولى للناشئين والتي أجريت عصر يوم الأحد على ملعب الفقيد نصيب عوض بعد أن تعادل الفريقان سلباً واحتكام الركلات الترجيح والتي انتهت بالتعادل 9/9 واحتكم الفريقان للقرعة والتي توج الغرافة بطلاً للدوري التنشيطي تحت شعار "عبداللطيف في قلوبنا" .

وكانت مجريات الشوط الأول بعد أن وقف الفريقين دقيقه واحداة حداد على روح الكابتن الفقيد فوزي بامهيد حارس مرمى حسان والهلال الحديدة والمنتخبات الوطنية.وكانت أفضلية وسيطرة واضحة لفريق الغرافة الذي أضاع أهداف محققة بسبب رعونة في التسديد وابداع اللاعب تاتو وصالح محسن في إزعاج مدافعي الاستقلال فيما اعتمد الاستقلال على الكرات المرتدة والتي كانت بعضها خطيرة عبر اللاعب وضاح الدوبحي والسعدي واستمر اللعب سجالاً بعدها اعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول سلبياً.

وفي نهاية المباراة قاما ضيوف المباراة بتسليم كأس البطولة لقائد فريق الغرافة -وكاس الوصيف لقائد فريق الاستقلال باجدار والشهائد التقديرية -فيما تم تكريم هداف البطولة لاعب الاستقلال باجدار الدوبحي - وتكريم افضل لاعب في البطولة لاعب الغرافة الكود محمد ناصر تاتو. -وتكريم افضل حارس مرمى في البطولة حارس مرمى الاستقلال باجدار مجدي الكيلة- فيما تم تكريم كل من ساهم في انجاح البطولة ومدربي الفريقين بالشهائد التقديرية.

حيث تم تقديم خمسين ألف ريال للفريق الفائز من قبل قائد التدخل السريع م/ زنجبار الأخ "ناصر وارد"

معلق البطولة الكابتن
محمد امبيضاء

أدار المباراة باقتدار طاقم تحكيمي-
في الساحة /صالح العطوي .
وعلى الخطوط الحكمان :
علي عبود
وميعاد الخضر .

حضر الختام عدد من الشخصيات الأمنية والقيادية أ/ حسين السعدي رئيس الإتحاد في م/أبين والشاب هيثم مجدي الكيلة رئيس الإتحاد في م/زنجبار والقائد/ ناصر وارد قائد التدخل السريع م/زنجبار
والاخ مروان عبده ابو حنظلة مدير مكتب الشباب والرياضة م/زنجبار والاخ احمد مقرع رئيس دائرة العلاقات العامة بالمحافظة.