آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-06:21م

أخبار عدن


مؤسسة أبو غيث تستعرض اعمالها الخيرية لشهر رمضان

الإثنين - 08 أبريل 2024 - 02:12 ص بتوقيت عدن

مؤسسة أبو غيث تستعرض اعمالها الخيرية لشهر رمضان

((عدن الغد))خاص:


استعرضت مؤسسة أبو غيث للأعمال الخيرية والإنسانية تقرير فعاليات حملتها الخيرية الرمضانية لهذا العام 1445هـ - 2024م، بالعاصمة عدن، ضمن اعمالها السنوية الرمضانية للتخفيف من وطأت الأوضاع المعيشية للمئات من الايتام والاسر الاشد فقرا.

وبحسب تقرير المؤسسة فقد قامت بحملة توزيع بطائق شراء لكسوة العيد لعدد 500 يتيم ومحتاج، وتضمنت الحملة توزيع الكسوات العيد على الجهات التالية:

- *مراكز الطفولة الآمنة:* تم توزيع 120 بطاقة شراء من أحد المراكز التجارية لدعم الأطفال المحتاجين.
- *معهد المكفوفين:* تم تقديم 77 بطاقة لتمكين الطلاب المكفوفين من اختيار ما يحتاجونه.
- *دار الفردوس لرعاية الأيتام:* تم توزيع 36 بطاقة لدعم احتياجات طالأيتام ورعايتهم.

وجرى توزيع باقي الكسوات على الايتام و الفقراء والمحتاجين في جميع مديريات عدن، عبر مندوبي المؤسسة.

وأكد المسؤول المالي للمؤسسة "توفيق عبدالله" الناصري: أن (أبو غيث) وزعت معونات مالية لـ "2500" من المحتاجين والأسر الفقيرة في عدن وضواحيها، كما وزعت أيضاً 600 كرتون من التمور على المحتاجين والأسر المحتاجة.


وتأتي هذه الحملة كجزء من الجهود المستمرة للمؤسسة في دعم وتقديم المساعدات في عدن الحبيبة، خلال شهر رمضان المبارك، وتوفير بعض السعادة والراحة للفئات الأكثر احتياجًا.

وتعتبر هذه الجهود الخيرية بدعم شخصي من رئيس المؤسسة للاعمال الانسانية جزءًا من التزام المؤسسة بتقديم الدعم للمجتمعات المحلية وتخفيف العبء عن كاهل الأسر المحتاجة خلال هذا الشهر الفضيل، وتعزيز الروابط الاجتماعية والتكافل المجتمعي، وسد احتياجات الأسر الاشد فقراً بعدن وضواحيها حسب الامكانيات المتاحه لديها ولو بجزء بسيط للمساهمة في تخفيف معانت المواطنين الاشد فقر .