آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-10:37م

رياضة


الأهلي بطل دوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه

الأحد - 07 أبريل 2024 - 03:28 م بتوقيت عدن

الأهلي بطل دوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه

أبين(عدن الغد)خاص.

توج اهلي الحبيل بلقب دوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه للفرق الشعبية بعد مباراة مثيرة أقيمت على ملعب السد باتيس بين الفريقين أهلي الحبيل والنصر انتهت بالتعادل السلبي ليحتسم الفريقين بضربات الترجيح ابتسمت لاهلي الحبيل.

كانت مباراة متكافئة من ناحية الأداء الهجومي إلى نسبة الاستحواذ والسيطرة لاهلي الحبيل بنسبة 70٪ بقيادة الكابتن محمد سالم الذي اختير افضل لاعب في البطولة.

اهلي الريف كما يسمى القانط على ضواحي باتيس فريق متكامل رياضياً لأبناء المنطقة كونوا فريق بإمكانيات مقدره فيما بينهم صنع مجد خالد حاز لقبيين كاس بطولة الدوري الشهيد عبداللطيف وكاس الذكرى التاسعة للشهيد بالليل الرهوي
شهدنا المباراه وجماهير غفيرة تشاهد وعلى رأسهم شخصيات سياسية واجتماعية وفي مقدمتهم مأمور مديرية خنفر المحامي مازن بالليل.

يمتلك فريق الأهلي جيل شباب لديه شغف وحب للرياضة وعلى رأسهم مدربهم الكابتن حسين عبيد الذي استطاع ان يقود الفريق للتتويج ويبتسم الكاس لهذا الجيل الذي سبق وأن أخذ نهائي وحصل على الوصافة لبطولتي للفرق الشعبية.

كان مباراة حماسية بين الفريقين وتأزير كبير لدا الجماهير الاهلاويه والنصروية جمهور فريق الأهلي بقيادة بشير (ابو عبود) الرئيس الفخري والاب الروح للفريق كان حافز شاسع ازير بصوته معنوي أعطى روح قتالية للاعبين ولعشاق كرة القدم الرائعة الساحرة المستديرة موحدة الشعوب وذكرى للشهداء والفقداء رحلوا عن الدنيا اموات لكن احياء في القلوب وعلى ذكراهم اهلي الحبيل بطل لدوريهم..

من* ابو الليث