آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:07م

أخبار عدن


اختتام المخيم الرمضاني التدريبي الثالث لمؤسسة البرنس للتوعية بعدن

الأحد - 07 أبريل 2024 - 02:17 م بتوقيت عدن

اختتام المخيم الرمضاني التدريبي الثالث لمؤسسة البرنس للتوعية بعدن

عدن((عدن الغد )) فؤاد العوسجي

برعاية الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، وإشراف إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة وتنفيذ مؤسسة شباب عدن الواعد وبالشراكةً مع مؤسسةً البرنس للتوعيةً والتنمية الانسانية اختتم المخيم التدريبي الرمضاني الثالث الذي تزامن مع الذكرى التاسعه لتحرير محافظة عدن اليوم السبت الموافق ٦-٤-٢٠٢٤م ،وبحضور كلا من الاخوه الاستاذ حسين الجنيدي وكيل محافظة ابين والاستاذ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعيه والاستاذ سالم الحصني رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد ،والاستاذ الدكتور مساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانيه والمشاركين بالمخيم من شباب وفتيات مديرية خورمكسر.

وفي الحفل رحب الاستاذ الدكتور الحريري بكافة الحاضرين وهنى المشاركين بالمخيم في نجاح الدوره ،كما حضر الحفل الدكتورعبدالكريم قاسم العيسائي الامين العام للموسسه والمهندسه اسيا زغمه المدير التنفيذي والاستاذ سالم قاسم مدير فرع البريقا.

كما تحدث الاستاذ ماجد الشاجري واكد على اهمية العمل المؤسسي واستدامته شاكراً لكافة جهود المؤسسه في تقديم الخدمات التدريبيه وتعزيز قدرات الشباب في المجالات التي تمكنهم من الانخراط بسوق العمل، مشيدا بالدور الفاعل للمؤسسات التنموية التي تستهدف تنمية مهارات وقدرات الشباب في العاصمة.

من ناحية اشاد وكيل محافظة ابين الاستاذ حسين الجنيدي باعمال مؤسسة البرنس وادارتها القياديه التى تعمل في هذه الضروف الصعبه وبامكانيات شحيحة الا انها دائماً في الرياده ويتوجب على السلطة المحليه والمجلس الانتقالي ووزارة الشوون الاجتماعيه وكذالك وزارة التخطيط والتعاون الدولي ان تقدم مساعدتها لهذه المؤسسه التى تلتصق اعمالها في الحي السكاني وتلازم كافة الفئات كونها قريبة منهم وبين اوساطهم ومازالة الموسسه تعمل بكل جهودها لاجل احداث التغير في المجتمع.

كما اشاد بالانشطه التى استهدفها المخيم الرمضاني، الذي جاء بالشراكة مع مؤسسة شباب عدن الواعد ، للتنمية، تنمية مهارات وقدرات الشباب، من خلال عدة دورات تدريبية في مجال الريادة والاعمال .

وفي الحفل تحدث الاستاذ سالم الحصني رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد مشيدا بالمشاركة الفاعله من قيبل الشباب والشابات ومتمنيا للجميع التوفيق والنجاح ..
بعد ذلك; تم توزيع الشهائد التقديريه للمشاركين.