آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:12م

رياضة


الكواسر يتغلب على الاستقلال بهدفين ويتوج بطلا لدوري الثمير الرمضاني في ردفان

السبت - 06 أبريل 2024 - 11:14 م بتوقيت عدن

الكواسر  يتغلب على الاستقلال بهدفين ويتوج  بطلا لدوري الثمير الرمضاني في ردفان

ردفان ((عدن الغد)) خاص/

اختتمت عصر هذا اليوم السبت 27 رمضان على ملعب مدرسة الصمود مباريات دوري الفقيد محمد احمد سعيد الزبيدي الرمضاني الذي ينظمه فريق الثمير، بلقاء النهائي جمع فريقي الكواسر والاستقلال.
المباراة شهدث تنافسا قويا وسط محاولات متكررة للفريقين لهز الشباك ، حيث انتهى شوطها الاول بتقدم فريق الكواسر بهدف عن طريق محمود الشيخ .

الشوط الثاني ،قاد كل فريق هجمات على مرمى الخصم ومن واحدة منها استغل لاعب الكواسر حمزة منصر كرة رأسية ليضعها في مرمى الاستقلال معلنا الهدف الثاني لفريقه لتنتهي هذه المباراة بفوز الكواسر بهدفين دون رد ويتوج بكأس الدوري الرمضاني لهذا العام . ادار المباراة عمرو جوج .

بعد انتهاء المباراة تسلم فريق الكواسر كأس البطولة، وفي الجوائز الفردية اختارت اللجنة المنظمة فؤاد شايف افضل حارس في الدوري، وهداف الدوري كانت من نصيب حمزة منصر ، بينما نال فايد ياسر على جائزة افضل لاعب، اما افضل لاعب صاعد اشترك فيها فضل امين ، وعيسى عبداللطيف ، وجائزة افضل لاعب مثالي من كل فريق اشترك فيها هشام السيد، وعماد احمد منتصر واشرف الشلن وانس الجمل كما كرمت اللجنة المنظمة الشخصيات الحاضرة وكل من ساهم في انجاح هذا الدوري بالشهادات التقديرية.



حضر المباراة النهائية عبدالله مهدي مدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية، ، والعقيد محمود صالح ناشر مدير الدائرة المالية في اللواء 14 والاخ صبري شايف عضو مجلس العموم في المجلس الانتقالي الجنوبي وياسر صالح محمد والشيخ عبدالرزاق وتامر الردفاني وعبدالحافظ صالح حسن وعبدالحكيم محسن ناشر ودحباش ناجي واشبال سعد واخرين.

الى ذلك قدم عبدالواحد حيدرة رئيس فريق الثمير الرياضي شكره وتقديره لمحمد السيد مركز عالم الرياضة ولكل من شارك وحضر وساهم في انجاح هذا النشاط الرمضاني، مشيرا الى ان هذه الانشطة الرمضانية تهدف الى تنشيط الشباب الرياضيين من خلال اقامة مثل هذه الأنشطة.