آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:21م

مجتمع مدني


منتدى الحسيني بلحج يقيم مأدبة افطار وأمسية كرم فيها عدد من رواده

السبت - 06 أبريل 2024 - 01:08 م بتوقيت عدن

منتدى الحسيني بلحج يقيم مأدبة افطار وأمسية كرم فيها عدد من رواده

لحج (عدن الغد) عدنان سعيد



اقام منتدى الحسيني الثقافي الاجتماعي بلحج مساء اليوم السادس والعشرون من رمضان المبارك ، مأدبة افطار حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية وابناء القرى المجاورة لمنطقة الخداد ، مقر المنتدى..

وفي الامسية القى رئيس المنتدى عوض احمد محمد مسيمن كلمة رحب من خلالها بالحاضرين كل بصفته واسمه ، ومهنئا إياهم بخواتم رمضان ، معبرا عن خالص شكره وتقديره لهم بتلبيتهم الدعوة ومشاركتهم المنتدى في فعاليته المعتادة التي يقيمها سنويا خلال شهر رمضان.
واوضح مسيمن ان فعالية هذا العام تتضمن تكريم عدد من رواد المنتدى والشخصيات الاجتماعية في المنطقة والاسر التي كان لها تاريخا متميزا في المجال الثقافي والمجتمعي..مقدما شكره للاستاذ فؤاد صنبور على تكرمه ودعمه بوجبة الافطار.

فيما القى الاعلامي والشخصية الاجتماعية الاستاذ عدنان سعيد مداخلة حول التماسك المجتمعي وتعزيز روابط النسيج الاجتماعي ، ونبذ الخلافات والعمل على تحقيق الاهداف المشتركة التي من شأنها تسهم في تطور المجتمع وتقدمه.. مثمنا الجهود التي يبذلها رئيس المنتدى.. عوض مسيمن.. وتفانيه خدمة لتطوير المنتدى وتعزيز مكانته في المحافظة وخارجها.

الى ذلك اشاد الشخصية التربوية المعروفة الاستاذ فؤاد صنبور بالدور الذي يجسده منتدى الحسيني في نشر الثقافة والتنوير الفكري والأدبي للحج..معبرا عن سروره العميق في المشاركة في الفعالية وانه لن يتردد ابدا في تقديم ما يمكن تقديمه للمنتدى وتطويره.


كما القيت في المنتدى قصيدتان الاولى للشاعر عوض خميره والثانية للشاعر نجيب خديري ومشهد تمثيلي للممثل علي مقبل امين نالت الاستحسان.

بعد ذلك تم تكريم عدد من الشخصيات بشهائد تقديرية من بينهم الشخصية الاجتماعية والتربوية فؤاد صنبور والبرلماني صالح علي فريد والفقيد محسن الكيله والتربوي محمد علوي الاهدل والشيخ هارون نابت ومدير الثقافة والاعلام بانتقالي لحج متعب قريقوش والاستاذان علي عميس مساعد وعلي احمد مسيمن ونائب رئيس انتقالي لحج محمد احمد العماد والاعلامي عدنان سعيد وكوكبة من رواد المنتدى.

حضر الامسية الاستاذ محفوظ الكيله نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة والاستاذ محمد صالح مسعود مدير مكتب الثقافة بالمحافظة سابقا وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والتعليمية وجمع من المواطنين