آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-03:59م

أخبار المحافظات


مؤسسة أنامل الخير تدشن مشروع كسوة العيد لعدد 300 يتيم ويتيمة في قعطبة

السبت - 06 أبريل 2024 - 06:03 ص بتوقيت عدن

مؤسسة أنامل الخير تدشن مشروع كسوة العيد لعدد 300 يتيم ويتيمة في قعطبة

(عدن الغد)خاص:

في لفتة كريمة ودعم سخي من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، دشنت مؤسسة أنامل الخير مشروع توزيع كسوة العيد لعدد 300 يتيم ويتيمة بمديرية قعطبة يوم الخميس 4 أبريل للعام 2024م.
وبحسب القائمين على المؤسسة فإن المشروع يأتي للعام الثاني على التوالي، ويهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر وصنع الفرحة على وجوه الأيتام خلال أيام العيد.
وقدمت المؤسسة شكرها الكبير للواء عيدروس الزبيدي على لفتته الإنسانية لأيتام قعطبة ومثلهم الطبقة الفقيرة التي سبق دعمه لهم وبتنفيذ أنامل الخير.
وفي التدشين الذي حضره الشخصية الإجتماعية الأخ جياب دخان الصيادي مدير مكتب قائد محور الضالع العميد العميد العولقي أشاد فيه بالدعم السخي المتوالي من قبل اللواء عيدروس قاسم الزبيدي الذي يقدمه لهذه الشريحة اليتيمة ومثلها مشاريع إنسانية وخيرية مختلفة على مستوى المديرية والمحافظة.
وأكد الصيادي أن نسبة الأيتام كبيرة في مديرية قعطبة جراء الحرب الحوثية المستمرة على أطرافها وتوافد آلاف الأسر النازحة والمهجرة إليها من ريفها ومحافظات مختلفة.
وفي السياق ذاته قدم شكر سكان قعطبة للواء عيدروس الزبيدي وطالبه بالاستمرار في دعم مؤسسة أنامل ورعاية مثل هكذا مشاريع إنسانية خيرية في مديرية هي الأكثر فقرا واحتضانا للنازحين ممن يعيش جميعهم ظروف انسانية واقتصادية صعبة للغاية.