آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-04:52م

أخبار عدن


منتدى الباهيصمي الثقافي يقيم امسية ثقافية ويكرم النجم الدولي جعبل والخبير الاقتصادي والمالي اللواء عبدالله عبدربه

السبت - 06 أبريل 2024 - 01:58 ص بتوقيت عدن

منتدى الباهيصمي الثقافي يقيم امسية ثقافية ويكرم النجم الدولي جعبل والخبير الاقتصادي والمالي اللواء عبدالله عبدربه

عدن (عدن الغد) علي مقراط



أقام منتدى الهيصمي الثقافي الاجتماعي العدني مساء أمس امسية ثقافية وفنية شارك فيها نخبة من ابرز المثقفين والاكاديمين والادباء والكتاب والصحافيين والرياضيين والشخصيات الاجتماعية

وخلال الفعالية كرم منتدى الباهيصمي النجم الرياضي الدولي الكابتن عميد ركن محمد جعبل نجم الشبيبة المتحدة الواي وفريق الجيش والمنتخب الوطني والمناضل والخبير الاقتصادي والمالي والاداري اللواء الركن عبدالله عبدربه ناجي مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع تقديرا وعرفانا بتاريخهم وعطائهم الكبير في خدمة وطنهم طوال عقود طويلة من الزمن وخلال الندوة تحدث الكابتن جعبل عن ذلك الزمن الجميل وعن نجوم تلك الفترة الذين عاصرهم في ملاعب كرة القدم منهم من رحل عن دنيانا ومنهم ممن لايزال على قيد الحياة..
كما استعرض الكابتن جعبل عدد من المحطات الهامة خلال مشوار حياته
منها الرياضية والعسكرية والإجتماعية.

وفي ختام الندوة قام الأستاذ والشاعر محمد باهيصمي بتسليم الكابتن محمد جعبل درع المنتدى وشهادة تقديرية عرفانا بجهوده المبذولة في مجال الرياضة وخدمة كرة القدم اليمنية..
كأحد أبرز نجومها في سبعينات وثمانينات القرن الماضي.
كما تم تكريم الأخ المناضل اللواء الركن عبدالله عبدربه ناجي الذي اعتذر عن الحضور لظروف طارئة

حضر الندوة عدد كبير من محبي ومعجبي النجم محمد جعبل كما تخللت الندوة مجموعة من الأغنيات الجميلة بقيادة الفنان سالم الحطاب والمطرب محمد علي محسن نالت استحسان الحاضرين..

وفي ختام الحفل التكريمي تم التقاط الصور التذكارية مع النجم محمد جعبل الذي أعرب عن سعادته الكبيرة وشكره للمنتدى والقائمين عليه على هذه اللفتة الكريمة.
املاً أن يواصل المنتدى دوره في دعم وتشجيع جيل الشباب .. والبحث عن الكوادر القديمة في شتى المجالات من أجل تكريمها..