آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

رياضة


نهائي الأحلام في بطولة نجوم الزمن الجميل الرمضانية

الجمعة - 05 أبريل 2024 - 11:30 م بتوقيت عدن

نهائي الأحلام في بطولة نجوم الزمن الجميل الرمضانية

عدن((عدن الغد)) خاص

أهل فريقي العيدروسي و السكنية إلى نهائي بطولة نجوم الزمن الجميل لكرة القدم الرمضانية التي ستقام الثامن و العشرين من شهر رمضان الموافق الأحد القادم على أرضية ملعب شمسان في مديرية صيرة منطقة شعب العيدروس.

حيث صرح كابتن فريق العيدروسي جلال عمر أن هذه البطولة من أفضل البطولات الكروية الشعبية في عدن و أن المباراة النهائية ستكون المواجهة قوية خاصة أن الفريق الخصم السكنية يلعب كرة نظيفة و لديه منظومة متكاملة والمرشح الأبرز في البطولة ، و أضاف أن العيدروسي هذا الموسم لن يرضى إلى بالنصر والفوز باللقب مهما كلفة الأمر.

كما صرح كابتن فريق السكنية رياض با هرمز أن فريقه جاهز ومتحمس للظفر بكأس البطولة التي أعدوا لها بشكل يليق بإسم السكنية ، و أضاف قائلا أن الخصم هو وصيف البطولة السابقة و العيدروسي فريق قوي يمتلك نجوم كبيرة ولكن في الأول والأخير هذه كرة قدم والمنافسة على أشدها وبيننا الميدان.

وطالبت اللجنة المنظمة من الجماهير الحضور والمشاركة الفاعلة في إنجاح المباراة النهائية و التتويج بكأس بطولة نجوم الزمن الجميل الرمضانية في نسختها الثانية ، كما شكرت اللجنة الجماهير التي اعتبروها سر نجاح هذا البطولة الشعبية الأهم في العاصمة عدن.