آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-10:20م

رياضة

ختام بلوحة المحبة والأخاء..
دوري شركة جلب أخوان يتوج فيريرو بطلا على حساب فوستر

الجمعة - 05 أبريل 2024 - 10:59 م بتوقيت عدن

 دوري شركة جلب أخوان يتوج فيريرو بطلا على حساب فوستر

((عدن الغد))خاص:

من خالد هيثم
اختتمت عصر اليوم على ملاعب عدن سبورت بمدينة إنماء ، منافسات بطولة شركة جلب اخوان الرمضانية ، التي قدمت مشهد رياضي جميل ، أرتبط بقيمة الأهداف التي ذهبت الى روح شاملة وجامعة ، بين موظفي الشركة ، خلال أيام الشهر الفضيل .. من خلال موعد أخير ، جمع فريقي فيريرو وفوستر على كأس البطولة .
مجريات اللقاء الذي أقيم في أجواء رائعة ، جمعت موظفي اقسام الشركة ، مرت على حالة ذات خصوصية وتحدي ، تقمص له الدور كابتن فريق فوستر " قابوس" وقائد فريق فيريرو ، محمد جلب ، وهو ما وضع المواجهة على طريق ناري ومثير ، كان فيه كل طرف يريد العبور إلى الكأس والتتويج.. لهذا جاءت البداية قوية ومميزة ، حاول فيه كل طرف من تنويع أداءه ، والبحث عن مكامن الضعف لدى خصمه ، لترتيب أوضاع الهجمة ، التي كان فيها النجم الكبير ابوبكر الماس ، يضع بصمة تكتيكية في أداء لاعبي فيريرو ، على واقع الملعب المعشب ـ وهو ما جعل الأسبقية تذهب لفريقه بهدف سجل في منتصف الشوط ، ليرفع النسق ويدخل بالمواجهة ، حوار عالي حضرت فيه الهجمات على الشبكتين ، فأضاع المهاجمين عدد من الفرص ، وحاول القائد "قابوس" التسديد من بعيد ، للنيل من شباك فريق فيريرو ، وتعديل النتيجة... مجريات باقي الشوط منحت لاعبي فيريرو مضاعفة النتيجة بهدف ثاني أنتهت عليه أحداث الشوط.
في الشوط الثاني كانت محاولات فوستر ، حاضرة للتعديل والبحث عن الشباك لتقليص الفارق في المسار الأول ، فحققوا ذلك ، وذهبوا باللقاء إلى منعطف جديد ، كانت فيه لمسات النجم ابوبكر الماس ، تأخذ حيزها على المعشب ، ببعض لمحات الزمن الجميل والنجومية المطلقة .. إضافة ألى دخول القائد " محمد جلب ، الذي عزز الجبهة الهجومية بحضور جميل ، كان فيه يستفيد من تمريرات محمود الماس وزميله ـ فختم المشهد حينما سجل هدفين جميلين ، كانا من زاويتين مختلفتين ، ليختم اللقاء بفوز فريق فيريرو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، لينتهي المشهد الجميل بصافرة خلف اللبني ، ويذهب الجميع إلى محطة التكريم والتتويج .. حيث تم تكريم النجم الكبير "ابوبكر الماس" بجائزة خاصة ، تقديرا لحضوره الجميل في البطولة .. ثم كرم أفضل لاعب في البطولة " عبدالله عباس " وكرم لاعبي فوستر بكأس الوصافة والميداليات الفضية ، ثم كرم لاعبي فريق فيريرو بكأس البطولة والميداليات الذهبية.