آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-09:12ص

مجتمع مدني


الإعلامي أحمد القاضي يُسهم في حماية البيئة والإنسان بتبرع سخي

الجمعة - 05 أبريل 2024 - 01:36 م بتوقيت عدن

الإعلامي أحمد القاضي يُسهم في حماية البيئة والإنسان بتبرع سخي

(عدن الغد)خاص.

في خطوة نبيلة تعكس التزامه الاجتماعي والبيئي، قام الإعلامي المعروف أحمد القاضي بالتبرع بمبلغ ثلاثين ألف ريال سعودي للمؤسسة الرائدة بمجال حماية البيئة والانسان في محافظة لحج.

وتأتي هذه المبادرة في ظل الجهود المستمرة لتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ودعم الأنشطة الإنسانية التي تسهم في رفع مستوى الحياة في المحافظات.

وتعتبر هذه المساهمة المالية دعمًا قيمًا لمختلف البرامج التي تنفذها المؤسسة، والتي تشمل حماية النظم البيئية المحلية، تطوير مشاريع مستدامة، ومبادرات تعليمية توعوية للمجتمع. الإعلامي أحمد القاضي بتبرعه هذا لا يسهم فقط في هذه الأعمال الخيرية، ولكنه يُظهر أيضاً دور الشخصيات العامة في التأثير إيجابيًا على المجتمع.

وقال القاضي في تصريح له، "إن حماية البيئة ودعم الجهود الإنسانية هي مسؤولية مشتركة يجب أن يساهم فيها الجميع". وأضاف القاضي أنه يأمل أن يُلهم تبرعه الآخرين على كل المستويات للقيام بما في وسعهم للحفاظ على كوكبنا وتحسين نوعية الحياة للأجيال القادمة.

وتقدمت مؤسسة حماية البيئة والإنسان بمنتهى الامتنان للإعلامي أحمد القاضي، مُشددة على أن هذه اللفتة الكريمة ستكون لها أثرًا بالغًا في توسيع نطاق برامجها وتحقيق المزيد من النجاحات لصالح البيئة وأهالي محافظة لحج.