آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-03:53م

أخبار عدن


عدن تشهد افتتاح فندق سمو العرب في شارع التسعين بمديرية المنصورة

الجمعة - 05 أبريل 2024 - 03:01 ص بتوقيت عدن

عدن تشهد افتتاح فندق سمو العرب في شارع التسعين بمديرية المنصورة

عدن(عدن الغد) صديق الطيار - نضال فارع




شهدت العاصمة عدن، مساء اليوم الخميس 4/4/2824 (25 رمضان) افتتاح فندق سمو العرب، الكائن في شارع التسعين بمديرية المنصورة، والذي يعد من أرقى الفنادق السياحية في مدينة عدن، والذي يضم العديد من المرافق السياحية المتنوعة والمختلفة والتي تحقق للنزلاء الراحة والاقامة المتميزة والهادئة سواء للافراد أو العائلات ورجال الأعمال وجميع الزائرين، وذلك بحضور وكيل وزارة السياحة الأستاذ جعفر أبو بكر محمد، ووكيل وزارة التجارة والصناعة الأستاذ وسيم العمري، وعدد من المسؤولين المحليين وأرباب الأموال، وممثلين عن وسائل الإعلام.

واصطحب مالك الفندق المستثمر أكرم فضل الربيعي الحاضرين في طوابق وأجنحة الفندق، شارحاً لهم أبرز الخدمات الفندقية المتميزة التي يقدمها المشروع.

وأثناء حفل الافتتاح رحب مدير فندق سمو العرب، مطيع الحاصل، بكل الحاضرين، مشيراً إلى أن الفندق يتكون من خمسة أدوار وطيرمانة في الدور السادس، ويحتوي على أجنحة وغرفة، وهناك غرف عرسان والعديد من الخدمات الفندقية المتميزة والراقية.

من جانبه، أشاد وكيل وزارة السياحة جعفر أبو بكر محمد، في كلمة له بتوجيه رأس المال الوطني للاستثمار في البلد، خصوصاً في القطاعات الواعدة ومنها السياحة، ورفد قطاع السياحة والفندقة بمثل هذه المشاريع الاستثمارية التي تعود بالنفع على المستثمر والاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للشباب بالعاصمة عدن.

وقال "نحن سعداء أن نشارك في افتتاح فندق سماء عدن، خاصة في هذه الأيام المباركة العشر الاواخر من شهر رمضان الفضيل. مشيراً إلى أن الفندق يعتبر نقلة نوعية في مجال السياحة باعتباره من الفنادق المتميزة.. مؤكداً أن مالك الفندق المستثمر اكرم الربيعي لم يبخل على الفندق ببذل مال بسخاء، متمنياً له التوفيق.

بدوره قال وكيل وزارة التجارة والصناعة الأستاذ وسيم العمري عبر عن سعادته بحضور افتتاح فندق سمو العرب، الذي أكد أنه يشكل حلقة من حلقات الاستثمار لأبناء الوطن، مؤكداً أن الاستثمار في مدينة عدن ناجح نتيجة لوجود الأمن والأمان، فضلاً عن التحسن الملموس في خدمة الكهرباء وسفلتة الشوارع وغيرها من المجالات التنموية، وأن عدن صارت آمنة بفضل الرجال البواسل.
داعياً رجال المال والأعمال إلى الاستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية والسياحية في عدن، لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية.

من جهته، قال رئيس اللجنة المنظمة لحفل افتتاح الفندق يزيد الربيعي "شرف كبير لنا حضور تنظيم حفل افتتاح فندق سمو العرب، الذي سما بمعنى الخدمة الفندقية في عاصمتنا عدن ونقلها بشكل مشرف لكل أبناء عدن".

وأضاف "ما نراه اليوم أمام أعيننا من تجهيزات واهتمام بالخدمات أولاً وبجودة الاحتياجات الموجودة لتوفير الراحة والأمان والمتعة وبالتكاليف التي ترضي الجميع هذا بالنسبة لنا شرف كبير جداً ".. مؤكداً أن "الصرح التجاري فندق سمو العرب أضاف لعاصمتنا عدن بموقعه الاستراتيجي في قلب عدن رونقا خاصا، وأثبت أن عجلة التنمية في عدن بدأت تدور بشكل متسارع وتجعلنا فخورين كشباب.. ونقول مبروك لأصحاب هذا المشروع وندعو كل المستثمرين إلى أن ينظروا لعدن بهذه النظرة التي تأتي بالمشاريع التي تشرف أبناء عدن".

الجدير بالذكر أن شركة فنادق سمو العرب، ممثلة بمديرها العام أكرم فضل اليافعي، أعلنت التبرع بكامل إيرادات سكن الفندق خلال يومي 26 و 27 من شهر رمضان، لدعم مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة لوجه الله تعالى في هذا الشهر الكريم، وهذه الأيام المباركة، سعياً من إدارة الفندق لتعزيز التضامن والمساهمة في رفع مستوى الرعاية الصحية والاجتماعية لهذه الفئتين المحتاجتين.

وتهدف هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على رؤية فندق سمو العرب لتحقيق التنمية المستدامة من خلال دعم المجتمع المحلي وتقديم الخدمات الاجتماعية المبتكرة. وتعكس هذه المبادرة التزام الشركة بالأخلاقيات العالية والعمل الخيري كجزء من استراتيجيتها التسويقية المستدامة.

كما دعت إدارة الفندق جميع الضيوف والمسافرين لتجربة الإقامة الفاخرة والاستمتاع بتجربة لا تُنسى في فندقها الجديد، والمساهمة في هذه المبادرة الخيرية الرائعة التي تساعد في تحسين حياة الآخرين، وتعزز دور التماسك المجتمعي فيما بيننا.