آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:03م

أخبار وتقارير


مهاجماً قيادات الدولة.. حميد الأحمر: هؤلاء من نعول عليهم في نقل الحقائق التي تمس الوطن والمواطن

الخميس - 04 أبريل 2024 - 06:04 م بتوقيت عدن

مهاجماً قيادات الدولة.. حميد الأحمر: هؤلاء من نعول عليهم في نقل الحقائق التي تمس الوطن والمواطن

(عدن الغد) خاص:

هاجم البرلماني ورجل الأعمال اليمني، والقيادي البارز في حزب الإصلاح، الشيخ حميد الأحمر، قيادات الدولة في الحكومة الشرعية لبلادنا.
وقال الشيخ حميد الأحمر في جلسة عُقدت عقب مأدبة إفطار أقامها بمدينة إسطنبول، التقى فيها نخبة من الإعلاميين اليمنيين، إن هؤلاء هم من يعول عليهم في نقل الحقائق التي تمس واقع الوطن والمواطن.
وأشار الأحمر إلى أنه تم في الجلسة مناقشة آخر المستجدات على الساحة السياسية في اليمن، مع وجود مداخلات من قبل الإعلاميين عكست الوعي بأهمية تكاتف الجهود خدمةً للقضايا الوطنية وتقديم مصلحة الوطن على المصالح الفردية أو الحزبية أو المناطقية.
وبين الشيخ الأحمر أنه يعول على قادة الرأي والإعلاميين في نقل الحقائق وتكوين وعي مجمعي بضرورة استعادة دور الشعب وقواه الحية في اتخاذ القرارات التي تمس وقاع الوطن والمواطن ومستقبله.
وأكد الشيخ حميد الأحمر أن التعويل على قادة الرأي والإعلاميين، يأتي في ظل غياب كامل للعملية الديمقراطية وتعطل أغلب الأجهزة الدستورية والرقابية وتدني أداء القيادات الرسمية.
وأضاف الأحمر: "سعدت بلقاء نخبة من الإعلاميين اليمنيين في تركيا حيث تم نقاش بناء لآخر المستجدات على الساحة السياسية في وطننا الحبيب، وتخلل اللقاء مداخلات تعكس الوعي بأهمية تكاتف الجهود خدمةً للقضايا الوطنية وتقديم مصلحة الوطن على المصالح الفردية او الحزبية او المناطقية".
وتابع بالقول: "نعول على قادة الرأي والإعلاميين في حسن نقل الحقائق وتكوين وعي مجتمعي بضرورة استعادة دور الشعب وقواه الحية في اتخاذ القرارات التي تمس واقع الوطن والمواطن ومستقبله والبحث عن حلول للوضع الصعب الذي تمر به البلاد في ظل غياب كامل للعملية الديمقراطية وتعطل أغلب الأجهزة الدستورية والرقابية وتدني اداء القيادات الرسمية".