آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يبحث مع فريق مؤسسة طيبة التدخلات في مشاريع المياه بالمديرية

الخميس - 04 أبريل 2024 - 04:10 ص بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يبحث مع فريق مؤسسة طيبة التدخلات في مشاريع المياه بالمديرية

بروم((عدن الغد )) خاص

بحث مساء يوم الأربعاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم مع فريق مؤسسة طيبة للتنمية أبرز التدخلات في مشاريع المياة ضمن مشروعهم "حفر وتطوير آبار المياه" الذي سوف تنفذه المؤسسة في المديرية خلال الفترة القادمة بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

المشروع عبارة عن حفر وتأهيل وتطوير عدد من آبار المياه مع منظومة الطاقة الشمسية في منطقتي ميفع وحصيحصة بالمديرية .

وبهذا الخصوص أعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن شكره وتقديره للجهات الداعمه والمنفذة لهذا المشروع المهم والذي يأتي لتطوير مشاريع المياه في منطقتي ميفع وحصيحصة، موضحا أن السلطة المحلية في المديرية تعمل جاهدة على تحسين الخدمات وتطويرها والارتقاء بها بما يواكب التطلعات، مؤكدا على إستمرارية العمل وبذل الجهود بما يحقق التطور والبناء .

هذا وفي وقت من مساء اليوم تفقد فريق مؤسسة طيبة مواقع الآبار بمنطقة ميفع رافقهم الشيخ عمر سليمان باسردة لرفع الإحتياجات اللازمة لتنفيذ المشروع .

حضر اللقاء من فريق موسسة طيبة مدير المشروع بالمديرية المهندس هيثم علي ومهندس المشروع هاني بابطاط، إضافة إلى الشخصية الإجتماعية الأستاذ عبدالواحد علي بامزاحم والشخصية الإجتماعية الشيخ عمر سعيد البهيشي .