آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:56م

رياضة


الشرق والهلال في نهائي بطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى

الخميس - 04 أبريل 2024 - 12:42 ص بتوقيت عدن

الشرق والهلال في نهائي بطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى

سقطرى (عدن الغد) خاص:

الشرق والهلال في نهائي بطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى الذي شارك فيها 33ناديا رياضيا بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.
وخرج (30) نادي ماعدا الأندية الثلاث الهلال والشرق والميثاق يتنافسون على دور التصفيات للتأهل للنهائي ونظام التأهل للنهائي بفارق أهداف أو النقاط لك وعليك ثم لك واللعب النظيف والمواجهات المباشرة ثم القرعة، من بطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى.
يوم الجمعة الموافق 5ابريل يسدل الستار ختام عرس كروي الساعة التاسعة مساء من يحمل الكأس واللقب البطولة على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبوه التي تقام بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الإنسانية تحت إشراف الشباب والرياضة وتنظيم أتحاد العام لكرة القدم فرع محافظة سقطرى.
كان الشرق قد فاز وتجاز كل من الهلال 2/1 والميثاق 1/0ليحجز مقعدوه ليكون طرف أول في نهائي كأس بطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى.
وكأن الهلال قد تخطى الميثاق بفارق أهداف بهدف واحد، ليكون طرف ثاني في نهائي بطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى.
فكونوا على الموعد المحدد والمكان المحدد حيث المتعة والإثارة والتشويق يوم الجمعة الموافق 5ابريل الساعة التاسعة مساء ،على ملعب الفقيد سعد سالمين بمدينة حديبوه ،نهائي بطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية محافظة سقطرى بين الفريقين الشرق والهلال.

*من محمد أبوبكر بن قبلان